نظر مرة أخرى، متسائلاً عما إذا كان قد أخطأ، لكنه كان هو بلا شك. كانت لوحة إليانور بتلك الواقعية. لقد كانت دقيقة ومعقدة مثل فنان بورتريه متخصص في رسم البورتريهات.
لم يكن من غير المألوف أن تتعلم النساء النبيلات الموسيقى أو الفن كجزء من تعليمهن. لذا، فإن حقيقة أن إليانور كانت تستطيع الرسم لم تكن صادمة بشكل خاص.
ومع ذلك، حتى من خلال نظرة خاطفة من خلال النافذة، كانت مهارات إليانور في الرسم تفوق مجرد التعليم أو الهواية. لم يتخيل أبدًا أنها تستطيع الرسم بهذه البراعة.
كانت إليانور مستغرقة بعمق في لوحتها. كانت مركزة للغاية لدرجة أنها لم تلاحظ وقوف داريال بجانبها مباشرةً، وكان يمكن رؤيته بمجرد إدارة رأسها.
عبست إليانور قليلاً في الجزء الذي رسمته للتو، كما لو أنها لم تعجبها، ثم أضافت خطاً رفيعاً بفرشاة رفيعة. كانت قريبة جداً من اللوحة لدرجة أنها بدت وكأنها قد تلمسها. ثم سحبت رأسها إلى الوراء، ونظرت إلى لوحتها من بعيد، وسرعان ما ازدهرت ابتسامة جديدة على وجه إليانور.
"......"
لسبب ما، شعر بالاختناق. وضع داريل دون وعي منه إصبعه في ياقة قميصه وسحبها.
بدت إليانور، التي كانت ترسم داريل، سعيدة ومسرورة للغاية. كان وجهاً لم يره من قبل. بدت كفتاة واقعة في الحب. كانت تلك النظرة في عيني إليانور وهي تنظر إلى داريل في اللوحة. كانت نظرة شخص يتعامل مع شيء ثمين وعزيز ومحبوب بلا حدود.
كان داريل، الذي لم يتمكن من إبعاد عينيه عن إلينور لفترة من الوقت، عاد فجأة إلى رشده وتراجع عن ذلك المكان. وعاد إلى القصر من ذلك الطريق.
وشعر بالارتباك. وكان هناك شعور بالاختناق لا يمكن تفسيره عالقاً في صدره لا يزول.
كان متأكداً من أنها لم تكن تحبه. كان الأمر كذلك بلا شك.
وعلى الرغم من أنها كانت تعامله بابتسامة مشرقة أمام الخدم، إلا أنه لم يكن يعرف أنها لم تكن مشاعر إليانور الحقيقية. فكل تعابيرها ونظراتها وكلماتها التي أظهرتها لداريل حتى الآن كانت تكشف باستمرار عن مشاعرها السلبية تجاهه.
وكان ذلك طبيعيًا. فمنذ البداية، لم يعاملها داريل بلطف أيضًا. وكما أخبرها بوضوح، منذ اللحظة التي وُلدت فيها إليانور وحتى الآن، كانت دائمًا عدوة داريل وعائقًا أمامه.
ولكن لماذا؟
مهما فكر في الأمر، لم يستطع أن يفهم.
****
وبحلول الوقت الذي عادت فيه إليانور إلى القصر، كان غروب الشمس قد حلّ بالفعل. لم تكن قد خططت للبقاء في المكتبة في هذا الوقت المتأخر. كانت المشكلة أنها أصبحت منشغلة أكثر من المعتاد بينما كانت اللوحة على وشك الانتهاء.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...