بصراحة، كانت لديها مشاعر مختلطة.
فقبل عام، كان السبب في أن إليانور لم تستطع الابتعاد تمامًا عن داريل هو أنه بدا غير مستقر، كما لو كان يمكن أن ينهار في أي لحظة.
لكن في الآونة الأخيرة، كانت تفكر في أن هذا أدى إلى رفض غامض.
بالطبع، قالت إليانور منذ البداية أنها لم تستطع قبول مشاعر داريل، ووافقها الرأي. لكن يبدو أن داريل ما زال يحمل مشاعر تجاه إليانور حتى بعد مرور عام.
بصراحة، لم تمانع في تبادل الرسائل مع داريل. كانت جروح الماضي العميقة تلتئم ببطء.
لكنها لم ترغب في أن يمضي داريل حياته دون أن يتزوج، متشبثاً بعاطفة لا مستقبل لها بسبب إلينور.
"... لست متأكدة ما إذا كان ينبغي أن أتحدث معه عن ذلك".
لطالما قال داريل أنه أراد فقط أن تكون إليانور سعيدة.
إلينور لم تكن تريده أن يكون تعيساً أيضاً. خاصة إذا كان ذلك بسببها.
"إلينور؟ هل تسمعينني؟"
في تلك اللحظة، استيقظت إليانور من أفكارها بصوت ليلى.
"... آه، أنا آسف يا ليلى. ماذا قلتِ؟
"سألت إذا كان بإمكانك حضور حفل الزفاف."
"آه، نعم. "متى سيكون؟"
"إنه في نهاية شهر أغسطس، بعد شهرين من الآن. أردت أن أفعل ذلك قبل أن يصبح الجو بارداً."
تقع الإمبراطورية في الجزء الشمالي من القارة، لذا فإن الشتاء طويل ويأتي مبكراً. ستكون نهاية أغسطس وقتًا باردًا ومثاليًا.
"لست مضطرًا للمجيء إذا كان الأمر صعبًا. إن المسافة بعيدة جداً من هنا إلى العاصمة، وقد يكون لإليانور ظروف أخرى..."
قبل أن تتمكن إليانور من الإجابة، أضافت ليلى على عجل. هزّت إليانور رأسها.
"لا، سأذهب. يجب أن أحضر بالتأكيد."
"...حقاً؟"
"نعم، بالطبع. إنه زفاف ليلى بعد كل شيء."
عند ذلك، احمرت ليلى خجلاً كما لو كانت سعيدة. وأمسكت يد إليانور بعناية.
"شكراً جزيلاً يا إليانور."
ابتسمت إليانور بصمت رداً على ذلك.
****
مكثت ليلى في ويمبوري لمدة أسبوع. وخلال ذلك الوقت، سارا معاً في المسارات التي كانت إليانور تسلكها في كثير من الأحيان، وزارا الشاطئ والقرية، بل وأقاما معاً حفلة عيد ميلاد.
"أعتقد أنني فهمت سبب مجيء إليانور إلى هنا. بصراحة، اعتقدت أنها ستكون غير مريحة ومملة لأنها ريفية جداً... ولكن من الجميل حقاً أن تعيشوا على مهل هكذا".
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...