133

298 20 0
                                    

كان ذلك عندما حزمت أمتعتها وخرجت من المحطة. وأثناء سيرها نحو العربة، توقفت إليانور دون أن تدري واتسعت عيناها.

"...دوك؟"

كان داريل. خلع قبعته واقترب من إليانور.

"لقد مضى وقت طويل يا آنسة تاونسند".

بدا أفضل بكثير من آخر مرة رأته فيها. كان لا يزال أنحف قليلاً مقارنة بما كان عليه قبل الطلاق، لكن الظلال العميقة تحت عينيه اختفت، ولم تعد عظام وجنتيه تبدو بارزة. والآن، عاد النور إلى عينيه اللتين كانتا مظلمتين كاليأس.

"كيف... لم تنتظريني، أليس كذلك؟"

"سمعت من ليلى أن الآنسة تاونسند ستصل بالقطار بعد ظهر اليوم. تصادف وجودي في المنطقة، لذا اعتقدت أنه سيكون من اللطيف أن ألقي التحية..."

توقف داريل في منتصف الجملة.

مالت إليانور برأسها عند النهاية المفاجئة لكلماته. وسرعان ما تابع داريل بصوت منخفض.

"... لا، لقد وعدت ألا أكذب بعد الآن. سأقول الحقيقة. لم يكن هناك شيء اسمه العمل. أنا فقط... أردت رؤية الآنسة تاونسند."

"....."

"بعد سماعي بقدوم الآنسة "تاونسيند لم أستطع التركيز على أي شيء. فكرت أن أراك قريباً، لم أستطع الانتظار حتى يوم الزفاف. فكرت في الاختباء والمشاهدة، ولكن بما أنني قررت عدم القيام بذلك... أنا آسف. أعتذر إن كنت قد أفزعتك."

"....."

نظر داريل بصمت، ثم ارتدى قبعته مرة أخرى.

"لقد رأيت وجهك، لذا أنا راضٍ. سأستأذنك الآن. سأراك في يوم الزفاف."

"انتظر لحظة."

تكلمت دون أن تدرك ذلك.

استدار داريل ونظر إلى إليانور بعينين مندهشتين. ترددت إليانور وسحبت يدها الممدودة. لم تكن تعرف لماذا اتصلت بداريل. كانت رحلة طويلة استغرقت يومين. كانت متعبة، وكان هناك الكثير من الأمتعة والخدم المرافقين لها. لم تستطع دعوة داريل إلى القصر في لاود في هذا الوضع، ولم تستطع الذهاب إلى أي مكان آخر أيضًا...

وفي خضم إحراجها، خطرت لها فكرة فجأة.

"...آه، صحيح. الصورة... الصورة التي طلبتها، لقد رسمتها."

في كلماتها، أضاء وجه داريل.

"حقاً؟"

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن