حتى ذلك الحين، لم أشعر بالكثير من الذنب تجاه سيلفيا. كنت قلقًا فقط بشأن ما إذا كانت تتذكر الحادث أم لا. لحسن الحظ، يبدو أن سيلفيا لم تتذكر حتى صوت الطلق الناري.وبمجرد أن ارتحت، استطعت العودة إلى طبيعتي المعتادة. أعربت عن تعازيّ لسيلفيا وشجعتها على إرادة الحياة، كما تعلمت طوال حياتي. وعلى الرغم من عدم وجود مشاعر حقيقية في كلماتي، إلا أنه بدا أن لها صدى عميقًا في نفسها.
أمسكت سيلفيا بيدي وذرفت الدموع على ظهر يدي. شكرتني بغزارة. كانت مفارقة قاسية. لقد عاملتني كفاعل خير، ولم تكن تعلم أنني كنت العدو الحقيقي أمامها.
في تلك اللحظة، غمرني شعور رهيب بالذنب وكراهية الذات. كانت مشاعر هائلة وشديدة لم أشعر بها من قبل. لم أستطع حتى أن أنظر إلى سيلفيا مباشرة وأذرف الدموع. على الرغم من أنها كانت مرتبكة وحاولت مواساتي، لم أستطع رفع رأسي.
كانت المرة الأولى التي أدركت فيها المشاعر الإنسانية التي لم أعرفها منذ فترة طويلة بعد ارتكابي هذه الجريمة اللاإنسانية مباشرة. هل يمكن أن يكون هناك تناقض أكثر قسوة من هذا؟
ربما كان عليَّ في تلك اللحظة أن أعترف لسيلفيا بما فعلته. لكنني كنت أجبن من أن أفعل ذلك. لم أستطع تحمل فكرة صدمتها بخيانتي الوحشية وكرهها لي. لذلك قررت التكفير عن سيلفيا بطريقة مختلفة. لهذا السبب قمت برعاية سيلفيا.
عندما أدركت سيلفيا أن لديها حياة في بطنها، كانت أكثر امتنانًا لي. قالت إنه لولاي لما وُلد الطفل، حتى أنها طلبت مني أن أطلق اسمًا على الطفل. كان اسم إليانور هو الاسم الذي أعطيته لها.
لقد حرمت تلك الطفلة من والدها وأقاربها وحياتها العادية. ومع ذلك، نظرت إليانور إليّ بعينين حنونتين وممتنتين كما لو كنت والدها. في كل مرة كنت أقابل عينيها البريئتين، كنت أعاني من ألم رهيب.
لكن ذلك الوقت كان أفضل. عندما كبرت إليانور، بدأت تنأى بنفسها عني وترسم خطًا فاصلًا. كان السبب واضحًا. لقد أدركت أنني شخص لا ينبغي أن أكون قريبة منها بسبب الشائعات المنتشرة في العالم.
اعتقدت إليانور أن وجودها يزعجني. ومهما أخبرتها أن الأمر لم يكن كذلك، وأنه لا داعي لأن تفكر بهذه الطريقة، فإن أفكارها لم تتغير.
بعد وفاة سيلفيا، رفضت إليانور جميع الكفالات التي اقترحتها عليها. كانت مصممة على العيش بمفردها دون الذهاب إلى الأوساط الاجتماعية أو الزواج وهي في سن السادسة عشرة فقط.
لم يكن لدي أي وسيلة لكسر عناد إليانور. لكنني لم أستطع تحمل تركها وحيدة في وحدة وتعاسة.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...