92

520 32 0
                                    

لم ترغب إليانور قط في الحصول على الثروة أو الشرف في حياتها. فقد كانت نيتها بيع لوحاتها بغرض الاعتماد على نفسها فقط. أما الآن، فقد كان الارتفاع المفرط في أسعار أعمالها الفنية مرهقًا إلى حد ما.

وبالطبع، إذا وضعنا جانباً سمعة إليانور نفسها، فمن المؤكد أنه سيكون من المفيد أن تستعيد سمعة والدتها وعائلتها. لكن إليانور لم تكن متفائلة مثل آرون.

لم يبدو أن نظرة الناس إليها ستتغير في لحظة لمجرد أن إليانور أصبحت رسامة مشهورة. بل على العكس، كان يمكن أن يكون لذلك تأثير فقط لتذكير الناس بالفضيحة التي كانت تُنسى تدريجياً. عندما رأى بنجامين تعابير وجه إليانور، لاحظ بسرعة مشاعرها.

"صاحب السمو، ولي العهد. أتفهم ما تقوله، ولكن في الواقع، تعاني الآنسة تاونسند من مرض مزمن صعب. إنه مرض يتفاقم بسرعة عندما تذهب إلى الأماكن المزدحمة. لهذا السبب كانت نادرا ما تخرج حتى عندما كانت تعيش في منزل دوق جريفيث".

"فهمت. أتذكر ذلك. حتى أنها انهارت في إحدى الحفلات ذات مرة. لقد كانت تتعافى طوال الوقت، لكنها لم تتعافى بعد؟"

التفت آرون إلى إليانور وسألها. أحنت إليانور رأسها قليلاً.

"يؤسفني أن أقول هذا، لكن من الصعب إعطاء إجابة محددة. لم أقف أمام الكثير من الناس منذ ذلك الحين...".

ضرب آرون على ذقنه وأطلق صوتاً متأملاً.

"إذن، أنت تعني أنك لن تعرف إلا إذا حاولت. إذن أعتقد أن الأمر يستحق الاختبار."

"... سموك."

على الرغم من صوت بنجامين المحرج، لم يتراجع آرون.

"إذا ساءت حالتها، سأتأكد من أن تتجنب الوضع وترتاح على الفور. سأجعل العربة الملكية على أهبة الاستعداد بجوار القصر. إذن لن تكون هناك مشكلة، أليس كذلك؟"

"......."

بدا بنجامين متردداً في الإجابة. كان من الواضح أنه كان يبذل قصارى جهده لحماية نوايا إليانور.

لكن آرون لم يكن سوى ولي عهد هذا البلد. لو كان شخصاً يمكن بنجامين. إقناعه برأيه، لما وصل إلى هذا الحد في المقام الأول.

"أتفهم ذلك. إذا كنت ترغب في ذلك يا صاحب السمو، سأتبعك."

عند سماع كلمات إليانور، نظر بنةامين إليها بدهشة.

"هل ستفعلين ذلك؟ لقد اتخذت قراراً صائباً. بالتأكيد لن تندمي على ذلك. ففي النهاية، هذا ليس شيئًا أدفع به من أجل رغبتي الشخصية. من المؤكد أن اسم ماركوس ميلر سيرتفع أكثر فأكثر، وستزدهر أعمال فايكونت بروك بالتأكيد."

تحدث آرون بوجه متورد.

"في مثل هذا اليوم السعيد، لا يمكننا ألا نحتفل. انظروا. جهزوا الطعام والشراب."

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن