"خفة دمك حادة كالعادة. من الجيد رؤيتك تعتني بصغيرك."
"إذا لم يكن أنا، فمن سيحمي هذا الشخص؟ صاحب السمو، ولي العهد، أرجوك لا تقلق وكن مطمئنًا."
"شكرا لك. سأفعل ذلك. إذن، سأستأذن للحظة. آنسة تاونسيند، بنجامين أراك لاحقاً والآنسة مايلز أيضاً"
"نعم يا صاحب السمو"
وسرعان ما غادر آرون. حدقت مايلز بعينيها وراقبت شخصية آرون المنسحبة، ثم أدارت رأسها نحو إليانور.
"إذا دعاكِ ولي العهد إلى مكان منعزل، أو اقترح عليك إقامة حفلة خاصة بعد الحفل، فلا يجب أن توافقي".
"......"
عند سماع كلماتها المفاجئة، ارتسمت على وجه كل من إليانور وبنجامين تعابير الحيرة.
"قد يبدو الأمر وكأنه جنون امرأة عجوز، لكنه شيء يمكن أن يحدث، لذا ضعي ذلك في اعتبارك. إن ولي العهد على الأقل يعرف الصواب من الخطأ، لذا إذا استجابت بحزم، فلن تكون هناك مشكلة كبيرة."
"... آنسة مايلز."
عند سماع صوت بنجامين القلق، عبست مايلز وابتسمت.
"إذا كنت قلقة من أن يسمعك أحد، فلا بأس. الجميع يعرف بالفعل عن هذا الأمر."
"......"
"كنت أخطط للتحقق من واجبك المنزلي عندما التقينا اليوم... ولكن يبدو أنه لا داعي لذلك الآن."
قالت مايلز وهي تنظر إلى إليانور. جعلتها النظرة الدافئة تشعر بالدفء من الداخل.
"... شكراً لكِ يا آنسة مايلز. كل الشكر لك."
"لا تقولي ذلك مرة أخرى. لقد أخبرتك أن التواضع غير الضروري هو السم، أليس كذلك؟ كل هذا بسبب جهودك الخاصة. لذا، كوني وقحة."
"نعم، آنسة مايلز"
"ناديني "جين" يا "ماركوس"."
ترددت إليانور للحظة، ثم قالت بهدوء: "... نعم يا جين."
ابتسم مايلز وبدا راضياً..
****"إنها شخص لطيف حقاً. لطالما كنت معجباً بها كفنانة، لكنني لم أكن أعلم أنها لطيفة ومراعية لشعور الآخرين".
بينما غادر مايلز لفترة وجيزة، بدا بنجامين غير مرتاح بشكل غريب لكلمات إليانور.
"... نعم، إنها صعبة بعض الشيء..."
"هل هذا صحيح؟ لم أكن أعتقد ذلك على الإطلاق."
"لأنها عادة ما تكون لطيفة مع النساء."
"ألم تكن كذلك بالنسبة للفيكونت بروك؟ هذا غريب لا يوجد أحد أكثر لطفاً من الفيكونت بروك"
"......"
عند ملاحظة إليانور العفوية، بدا بنجامين كما لو كان هناك شيء عالق في حلقه. لم يستطع تركيز نظره للحظة، ثم فتح فمه ببطء.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...