كان ذلك في اليوم التالي لمعرض ماركوس ميلر. كان ولي العهد الأمير ارون يستقبل الضيوف في غرفته الداخلية منذ ساعة مبكرة. كان ذلك لأن داريل كان قد طلب مقابلة خاصة.في العادة، نادراً ما كانت تُمنح المقابلات الملكية بناء على طلب أحد المرؤوسين ما لم تكن مناسبة خاصة. وعلى وجه الخصوص، كان الحصول على مقابلة في نفس اليوم دون موعد مسبق، كما هو الحال اليوم، استثناءً استثنائيًا.
كان هناك سببان. أحدهما أن دوق جريفيث كان أحد أرفع النبلاء في الإمبراطورية، والآخر أن داريل لم يطلب لقاءً كهذا من قبل، لذا فقد تم الحكم على الأمر بأنه أمر مهم إلى حد ما.
"هناك دائماً شيء ما. أنت تبحث عني فجأة."
"هل يمكنك إخلاء الناس؟"
أصبح الجو في الغرفة غريبًا عند سماع كلمات داريل الخالية من المشاعر. كان من الشائع أن يتواجد العديد من الأشخاص، بما في ذلك السكرتير والفارس المرافق والمرافقين، في حضور الجمهور الملكي. وخاصة بالنسبة للمرافقين، فقد كان هناك دائماً فارس ملازم لآرون مثل الظل أينما ذهب.
"الجميع؟"
"نعم."
ابتسم آرون وكأنه يحاول تلطيف الجو.
"ليخرج الجميع."
بعد صدور أمر الأمير، اصطف الناس في الداخل وخرجوا إلى الخارج. لكن شخصاً واحداً فقط، وهو الفارس المرافق الرئيسي، بقي واقفاً خلف آرون.
"ألم أقل لك أن تخرج؟".
عند سماع كلمات هارون، تصلبت تعابير وجه الفارس.
"ولكن يا صاحب السمو".
"لا بأس، اخرج إذن".
عند الأمر الذي وقع مرة أخرى، غادر الفارس أخيراً. لم يبق في الحجرة الداخلية الفسيحة سوى شخصين، وكان الهواء فارغاً بقدر ما كان مقفراً.
"إذن، ما الأمر؟"
"سمعت أن جلالة الإمبراطور حضر المعرض بالأمس أيضاً. لقد أمر إليانور برسم صورة جلالته."
"هذا صحيح "وماذا في ذلك؟"
"أرجوك توقف يا صاحب السمو."
ضاقت عينا آرون.
"أنت تقول شيئاً غريباً ليس من شيمك هل تقول أنني أجرؤ على إيقاف ما أمر به جلالته؟"
"على حد علمي، لقد تورطت في أمور مماثلة عدة مرات حتى الآن".
كان قد تعمّد الإدلاء بتصريح غامض في محاولة منه لاختباره. ولكن حتى في ذلك، لم يكشف داريل عن أفكاره الداخلية. ظلت نظراته وتعابيره خالية من أي مشاعر.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...