113

333 23 1
                                    


"المناظر الطبيعية هنا تفوق الوصف. لكن مسار الجبل وعر للغاية، لذا قد لا يكون من السهل على سيدة أن تتسلقه."

"إذا مشيتُ هكذا كل يوم، فسأمتلك في النهاية القدرة على التحمل للوصول إلى القمة."

"هيه، لا تضغطي على نفسك كثيرًا."

انفجر الرجل في ضحكة من القلب. وبدلًا من التحية، أومأ برأسه برأسه ومر بجانب إليانور هابطًا من طريق الجبل.

"هل أنت متعب؟ هل تريدين أخذ قسط من الراحة؟

سألت إليانور إيميلي.

"لا يا سيدتي. أنا بخير. أنا فقط قلقة من أنك تجهدين نفسك..."

"لا على الإطلاق. انظري، أنا بخير تماماً."

أظهرت إليانور ذراعها بفخر وابتسمت ابتسامة مشرقة. ومع ذلك، لم تستطع إيميلي أن تتخلص من تعابير القلق التي كانت تبدو عليها.

تذكرت إيميلي بوضوح الوقت الذي أغمي فيه على إليانور أمامها في منزل الدوق.

في ذلك الوقت، كانت إليانور هشة وغير مستقرة حقًا. كانت تبدو وكأنها يمكن أن تختفي في الهواء في أي لحظة، تمامًا مثل البطلات في الحكايات القديمة التي اعتادت إليانور أن تقرأها لها.

وبالمقارنة بتلك الأيام، بدت إليانور الآن مختلفة تمامًا - كانت تبدو بصحة جيدة وسعيدة.

كانت الابتسامة التي رسمتها لإيميلي مختلفة أيضًا. لم تكن مجبرة أو تخفي مشاعرها الحقيقية كما كانت من قبل.

ومع ذلك، كانت هناك أوقات كانت إيميلي لا تزال ترى فيها لمحات من إليانور القديمة.

خلال لحظات سعادتهما، كانت تعابير وجه إليانور تصبح داكنة فجأة، أو تظهر لمحة من القلق في عينيها.

[سيدتي، ما الخطب؟ هل أنتِ بخير؟].

عندما كانت إيميلي تسأل، كانت إليانور تغير تعابير وجهها بسرعة وكأن شيئاً لم يحدث.

[هاه؟ ماذا تقصدين؟].

لم يظهر على وجه إليانور، بينما كانت تبتسم لإيميلي، أي علامات للضيق. كان الأمر كما لو أن إيميلي تخيلت كل شيء.

ربما كان ذلك مجرد نسج من قلق إيميلي المفرط.

في الواقع، كانت إيميلي أكثر قلقاً بعد وصولهم إلى ويمبوري مباشرةً.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن