79

512 36 0
                                    

دخل أنتوني بيت تشاتسوورث بخطى متأنية. ولاحظته الخادمات المارة وسرعان ما أحنين رؤوسهن. وسرعان ما اقترب كبير الخدم هربرت بخطى سريعة.

"السيد أنتوني"

"نعم يا "هيربرت "هل زوجة أخي في المنزل اليوم؟"

"آه، نعم. إنها هنا، ولكن..."

لقد توقف " هيربرت " عن الكلام و بدا عليه عدم الإرتياح

"يبدو أنها ليست على ما يرام منذ الصباح، لذا فهي ترتاح في غرفتها."

"مرة أخرى اليوم؟"

عبس أنتوني.

"لماذا تبدو دائمًا متوعكة عندما أزورها؟ هل هي غير مرتاحة للغاية؟ ربما يزداد مرضها لأنها تبقى في المنزل طوال اليوم. أردت أن آخذها في نزهة في الحديقة في هذه المناسبة."

"أنا أتفهم نواياك يا سيد أنتوني، لكن السيدة قالت لي بالفعل ألا أزعجها اليوم... أنا آسف لقول هذا، لكن هل يمكنك العودة في المرة القادمة؟"

"في المرة القادمة؟ "متى سأعرف متى ستغادر ليلى المنزل..."

وبينما كان يتذمر، اعتذر هربرت مرارًا وتكرارًا. منذ ذلك اليوم الذي كان أنتوني يتناول الشاي مع إليانور في وقت سابق من هذا العام عندما كان أنتوني يتناول الشاي مع إليانور واقتحمت ليلى المنزل. فبمجرد أن تطأ قدم أنتوني منزل الدوق، كانت ليلى متوترة.

وقد عاد عدة مرات دون أن يرى حتى وجه إليانور. بدأ أنتوني بالزيارة عندما علم أن ليلى لم تكن في المنزل. أما الآن فقد كان هربرت يعيق أنتوني قائلاً: "إن الدوقة مريضة ولا تستطيع أن تقابلنا".

يبدو أن صحة إليانور كانت بالفعل مشكلة. فقد انهارت عدة مرات بعد خروجها، ويبدو أنها لم تكن تخرج على الإطلاق بسبب ذلك. حتى الطبيب الشخصي للدوق قيل إنه كان يفحص الدوقة بانتظام.

على أي حال، كان صبر الدوق قد نفد لأنه ظل يصطدم بالحائط. كان قد تبقى أقل من شهرين على انتهاء العقد الذي استمر لمدة عام بين داريل وإليانور.

"اعتقدت أنها ستأتي بمجرد أن أحسم أمري، لكن بهذا المعدل...

وفي النهاية، لم يتمكن من اختراق دفاع هربرت اليوم أيضاً. كان أنتوني جالساً على مقعد في الحديقة يحك رأسه. ثم رأى خادمة تمر بجواره ومعها سلة غسيل. ناداها أنتوني وقد فاجأته فكرة مفاجئة.

"تعالي إلى هنا للحظة."

اندهشت الخادمة من أنتوني، لكنها جاءت كما أمرها.

"لم أرَ وجهك من قبل، ما هو اسمك؟"

سألها أنتوني بابتسامة ودودة. أومضت الخادمة، التي كان شعرها البني المجدول فوق صدرها، في دهشة.

"أنا، أنا جيسيكا."

"حسناً، جيسيكا. هل تعرفين من أنا؟"

"نعم، أعرف. أنت السيد أنتوني."

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن