143

301 20 0
                                    



في أي وقت آخر، كان سيدير رأسه بسرعة ويتراجع. ولكن لماذا، لم يستطع أن يرفع عينيه عن إلينور الآن. كانت عيناها الدامعتان تجذبان داريل بضوء أكثر وضوحاً وشفافية من أي وقت مضى.

"إليانور".

تمتم داريل باسمها دون أن يدري. كان اسمًا لم يجرؤ على النطق به منذ فترة طويلة. لم يكن يعرف متى يمكنه أن ينادي إليانور باسمها. كم هو مميز أن تنادي اسم من تحب. كم هو جميل هذا الاسم. كم هو مخنوق ومؤثر في اللحظة التي ينطقه فيها فمك.

وبحلول الوقت الذي أدرك فيه ذلك، كان قد فات الأوان بالفعل. تماماً مثل كل شيء آخر. بالطبع، لم يكن الأمر أنه قد أُعطي الإذن مرة أخرى الآن. كان مجرد اسم انزلق منه دون قصد. لم يستطع إلا أن يناديها لأن المرأة التي أمامه كانت جميلة جداً.

"داريل..."

عندما تدفق اسمه من شفتي إليانور، لم يستطع داريل أن يصدق أذنيه. كانت نظرة الذهول في عيني إليانور بادية في عينيها، واحمرّت وجنتاها بشكل خافت. ربما لم تكن تدرك حتى أنها نادت باسم داريل.

في البداية، لم يستطع تصديق ذلك. وبعد ثوانٍ قليلة، ضربته موجة من العاطفة مثل موجة عارمة. شعر كما لو أن جسده كله قد جرفته تلك الفرحة غير الحقيقية. في الواقع، لقد سمع اسمه عدة مرات عندما كان متزوجاً من إليانور. لم يكن يعلم حينها. كم كانت ابتسامة إليانور وكلماتها الرقيقة وصوتها الثمين بالنسبة له. وكم كانت نابعة من برها الشديد. لقد كان مجرد أحمق لم يكن يعرف ذلك، ولم يكن ذلك لأنه كان لديه نوايا أخرى.

لم تقابل إليانور الكراهية والبرودة التي تلقتها بالكراهية والبرود. كانت تعتقد أن من واجبها أن تغطيها بالرحمة. استغرقه الأمر وقتاً طويلاً جداً ليفهم ذلك. لقد ارتكب الكثير من الأخطاء في هذه الأثناء. لهذا السبب لم تستطع إلينور، التي سامحت الجميع، أن تسامح داريل. حتى الآن، لا ينبغي له أن يسيء الفهم بتهور.

لقد سامحته إليانور أخيراً، لذا كان بإمكانه أن يتجرأ على التفكير في أنه يمكنه أن يتقرب منها. كان يعرف ذلك. لكن...

مدّ داريل يده إلى إليانور كما لو كان مسحورًا. وببطء شديد، لامست يده خد إليانور. وبعد التأكد من أنها لم ترفض أو تشعر بعدم الارتياح، غطى وجهها بالكامل ببطء.

كان وجه إليانور ساخنًا مثل يد داريل. خفضت إليانور عينيها لفترة وجيزة كما لو كانت خجولة. لكنها رفعت نظراتها مرة أخرى بتعبير حازم. كانت رموشها الطويلة ترتعش كما لو كانت تعاني من شيء ما.

خفض داريل نفسه أمام إليانور. وطابق مستوى عينيها. وغطى بيده الأخرى خد إليانور المتبقي. ثم أغلقت إليانور عينيها برفق.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن