بقيت إليانور في غرفة ليلى حتى وقت متأخر جدًا قبل أن تعود إلى غرفة الكركديه. في هذه الأيام، كانت تقضي الكثير من الوقت مع ليلى.في البداية، كانت ليلى عدائية تجاه إليانور، لكن يبدو أنها الآن بدت منفتحة عليها. لقد تقاربتا تدريجياً منذ أن تحدثتا لأول مرة عن بنيامين في غرفة الطعام قبل بضعة أشهر.
بمجرد أن بدأوا الحديث، وجدوا أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة. في البداية، كانت موضوعاتهما الرئيسية هي مدح بنيامين وانتقاد داريل، لكنهما توسعا تدريجيًا إلى قصص أخرى. وجدت إليانور، التي لم تكن لديها خبرة اجتماعية، قصص ليلى عن العالم الخارجي رائعة ومثيرة للاهتمام. وعلى العكس من ذلك، كانت ليلى تحب أن تستمع إليانور بانتباه إلى قصصها. وقالت إنها لا تستطيع أن تثق بأي شخص بسهولة بسبب الشائعات، ويمكنها أن تعد أصدقائها الحقيقيين على أصابع اليد الواحدة.
[لم أكن أعرف أن الدردشة يمكن أن تكون ممتعة للغاية].
تعاطفت إليانور مع هذه العبارة، لكنها شعرت أيضًا بالحزن بعض الشيء.
فكلما ذهبت ليلى إلى حفلة وحدث أن التقت ببنيامين، كانت تتحدث بحماس عن ذلك لساعات. عندما رأت إليانور وجهها المتحمس، اعتقدت أن الحب شيء رائع. ووجدت أن ليلى، التي كان بإمكانها الانغماس في مثل هذه المشاعر البحتة، تحسدها وتحبّها.
[لماذا لا تأتين إلى مأدبة معي في المرة القادمة أيتها الدوقة؟]
ذات يوم، سألت ليلى هذا السؤال كما لو كانت قد حسمت أمرها. كانت إليانور سعيدة جداً بهذا الاقتراح، لكنها اضطرت إلى هز رأسها.
[أنا آسفة، أنا مترددة قليلاً في الذهاب إلى الأماكن المزدحمة...].
لم تخبر إليانور ليلى عن مرضها على وجه التحديد. ولكن بهذه الجملة الواحدة فقط، بدا أن ليلى تفهمت مشاعر إليانور ولم تضغط عليها أكثر من ذلك.
وبفضل ليلى، أصبحت أيام إليانور في منزل تشاتسوورث أكثر راحة ومتعة. كانت إيميلي لا تزال تعتني بها بكل إخلاص، وكان هربرت لطيفًا دائمًا، وكانت تتلقى رسائل من بيجي كل أسبوع... كان هناك فرق كبير مقارنة بوقت وصولها إلى هنا لأول مرة.
كان الفصل أيضاً يدخل فصل الصيف، واستمرت الأيام المشمسة كل يوم.
كان داريل قد تغير كثيراً أيضاً. كان لا يزال مشغولاً ونادراً ما كان يُرى، لكنه لم يعد ينزعج أو يقول كلمات قاسية لإليانور. كان ذلك وحده تغييراً كبيراً.
عندما أطلع داريل إليانور لأول مرة على معرضه الخاص في القصر، كانت مرتبكة لكنها كانت سعيدة بعض الشيء أيضًا. وعلاوة على ذلك، اتصل على الفور بالطبيب عندما مرضت. كان من الصعب تصديق أنه نفس الشخص الذي قال لها أن "تتمالك نفسها" بعد أن رأى إصابتها من سيسيليا.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...