كان هيربرت ستيفنز يقوم بتلميع الأواني الفضية بعد ظهر ذلك اليوم. وكانت هذه واحدة من أهم المهام التي كان يقوم بها كبير الخدم في بيت تشاتسوورث وكان يفخر بها كثيراً.
كان هيربرت يعتقد اعتقاداً راسخاً أن حالة الأواني الفضية هي المؤشر الأكثر دلالة على معايير القصر. ولذلك، وبدلاً من تفويض الآخرين والإشراف عليهم، أخذ على عاتقه، بصفته كبير الخدم، تلميع الفضيات بنفسه.
وقبل ساعة، كان هربرت قد رأى أنتوني، الابن الثاني للدوق الراحل، يغادر القصر من خلال النافذة. وكانت زيارات أنتوني لقصر الدوق قد ازدادت منذ زفاف داريل، ليس لأي غرض آخر، بل لمقابلة الدوقة إليانور.
كان هربرت قد خدم دوق جريفيث لثلاثة أجيال، بدءاً من الجد الأكبر. وكان فريدريك لويد، الذي توفي مؤخراً، شخصية جديرة بالإعجاب كرجل نبيل ورجل نبيل ولكنه مثل معظم الناس لم يكن مثالياً. وكان أحد إخفاقاته الرئيسية هو تعليم أولاده.
كان أنتوني لويد الشخص الذي أشار إليه الكثيرون بأنه أكبر خطأ في عائلة الدوق. فقد كان يبدو شقيًا مدللًا على ما يبدو، وتم استبعاده من الميراث بسبب خيبة أمله في والده فريدريك.
كان من الواضح أن أنتوني لم يكن ينوي خيراً. فقد أصبح ملتويًا بشكل متزايد منذ بلوغه سن البلوغ، وأظهر سلوكًا متمردًا بشكل خاص تجاه والده فريدريك وأخيه داريل.
كان داريل مشغولاً للغاية منذ توليه أعمال فريدريك. ولم يكن من الجيد أن يزور أنتوني زوجة أخيه أثناء غياب داريل.
لذا، كان لدى هربرت خادمة تراقبهما باستمرار. كان من المهم معرفة نوايا أنتوني، ولكن منع وقوع أي حوادث غير سارة كان على رأس الأولويات.
ولحسن الحظ، لم تحدث أي مشاكل حتى الآن. ولكن اعتمادًا على الموقف، كان مستعدًا لإبلاغ داريل في أي وقت.
بعد فحص الأواني الفضية المصقولة بدقة، أعادها هربرت إلى الخزانة. وعندما خرج إلى ممر الطابق الأول، رأى شخصية غير متوقعة.
"سيدتي"
"سيد ستيفنز"
استقبلت إليانور هربرت بابتسامة خافتة. كان شعرها الأشقر يلمع بشكل خافت في شمس الظهيرة القادمة من نافذة بعيدة. لم يكن هيربرت يحكم على الناس من خلال مظهرهم، ولكن هذا لا يعني أنه لم يكن يقدّر الجمال. لقد كان دائماً مصدر فخر للخدم عندما تكون ربة المنزل جميلة.
"يمكنك مناداتي بـ"هيربرت" بكل أريحية."
"أنوي ذلك، لكن من الصعب القول عندما أحاول"
"إذاً لا بأس بـ"ستيفنز" أيضاً أرجوكِ افعلي ما تشعرين بالراحة يا سيدتي."
"نعم، شكراً لكِ"
كانت إليانور تبتسم بخجل، وعلى استحياء إلى حد ما. وكانت تبدو في مثل هذه الأوقات بريئة وجميلة، كفتاة دخلت للتو إلى المجتمع.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...