بعد فترة، بدأت مراسم الزفاف. جلست إليانور وحدها بين الضيوف. كان هناك بعض الأشخاص الذين تعرّفوا عليها وحدهم وحدّقوا فيها أو تمتموا، لكن ذلك لم يزعجها بقدر ما كانت تعتقد.هل كان ذلك بسبب مرور وقت طويل منذ ذلك الحين؟ بالتأكيد لأن جسدها وعقلها لم يكونا مرهقين كما كانا في ذلك الوقت. ربما ساعدت الأيام التي قضتها في ويمبوري أيضًا.
"... لا، بالتأكيد ليس بسبب ذلك فقط".
شعرت إليانور أن الكلمات التي قالها داريل لها قبل الزفاف، قائلاً [ليس عليك حضور الحفل]، كانت مقوية للغاية.
[لا شك أن حضور الآنسة تاونسيند لحفل الزفاف سيجذب اهتماماً كبيراً. إنه موقف غير مريح لأي شخص، والآنسة تاونسند أكثر حساسية لمثل هذه الأمور. لا داعي لأن تتحمل وقتاً عصيباً بسبب ليلى].
كانت حقيقة أنه كان قلقاً ومراعياً لها مريحة أكثر مما كانت تتوقع.
"لو كان قد اهتم بي بهذا القدر... لا، حتى نصف هذا القدر من قبل.
عندها ربما لم تكن نوبة الهلع نفسها قد حدثت. لأنها كانت قد تُركت وحدها طوال الوقت في حفل الزفاف في ذلك الوقت...
أطلقت إليانور ضحكة مريرة دون أن تدرك ذلك.
لقد كانت ممتنة لداريل بالتأكيد، لكنها بطريقة ما كانت مستاءة منه مرة أخرى، وهو أمر مضحك. من المؤكد أن هذا النوع من ازدواجية التفكير سيستمر في الحدوث. طالما أنها تتفاعل مع داريل، ربما لمدى الحياة. لكن هذا الشعور لم يكن مؤلماً كما كان من قبل. إذا شعرت بالضيق، يمكنها أن تشتكي لداريل مثل المرة السابقة. كانت مستاءة حقاً حينها. عندها سيحني داريل رأسه بالتأكيد في حيرة ويعتذر. وبهذه الطريقة، يمكنها أن تخفف تدريجياً من مشاعرها المظلمة. ثم يوماً ما... سيأتي اليوم الذي لن تشعر فيه بأي شيء عندما تفكر في الماضي.
ثم بدأت الفرقة الموسيقية بالعزف، وبدأ دخول العروس. وعندما استدارت، رأت ليلى وهي ترتدي الطرحة تدخل وهي ممسكة بيد داريل. كان كل منهما طويل القامة وجميل القامة، فشكلا صورة مناسبة ومعقولة جداً. كانت تعابير وجه داريل فارغة وعيناه مغمضتان قليلاً.
"أتمنى أن يبتسم قليلاً...".
ولأنه ليس شخصًا دافئًا بشكل عام، كانت قلقة من أن يشك الآخرون في أنه غاضب. على الرغم من أنه زفاف أخته الوحيدة.
ثم التقت نظرة داريل بنظرة إليانور.
ثم، مثل قطرة مطر تسقط على أرض جافة، انتشر تموج على وجهه. وارتفعت زوايا فمه قليلاً، وملأ عينيه ضوء رقيق. ويبدو أن إليانور لم تكن الوحيدة التي شهدت تلك اللحظة.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...