142

276 22 1
                                    

"..."

"أعتقد أنه كان من ذلك الوقت. عندما أصبحت على دراية بك..."

نظرت إليانور بصمت إلى داريل، ثم خفضت عينيها بهدوء.

"...لم يكن لدي أي فكرة."

"أنا آسف. إذا كان ذلك قد أزعجك، فأنا أعتذر."

"لقد كنتِ تعتذرين كثيراً مؤخراً."

تردد داريل للحظة عند سماع كلمات إليانور.

"... إذا شعرت بأنني غير صادقة، في المستقبل..."

"لا، ليس الأمر كذلك."

ابتسمت إليانور ابتسامة مريرة.

"اعتقدت فقط أنك لا تعرفين كيف تعتذرين من قبل، لذلك أنا متفاجئة فقط."

"أنا آسف حقاً بشأن ذلك."

اعتذر داريل بشكل لا إرادي مرة أخرى، ثم ارتسمت على وجهه ابتسامة محرجة قليلاً. رأت إليانور ذلك وضحكت.

"... كنت خرقاء للغاية في ذلك الوقت. بالطبع، أنا لا أحاول تبرير ذلك. لكن... صحيح أنني أدركت مشاعري بعد فوات الأوان. وبسبب ذلك جرحتك بكلمات لم أقصدها، وفعلت أشياء كثيرة لم يكن علي فعلها إذا كنت تشعرين بأنني أعتذر كثيرًا... فذلك على الأرجح لأنني ارتكبت الكثير من الأخطاء".

تحدث داريل بصوت نادم وناعم. "على مدى السنوات الأربع الماضية، شعرت بعمق كم هو مؤلم أن تندم بعد فوات الأوان، وأن ترغب في الاعتذار ولكن لم تتح لك الفرصة للقيام بذلك. لذا، أنا الآن سعيدة للغاية لمجرد أن أتمكن من الاعتذار لك. هذه هي كل مشاعري الصادقة، دون كذبة واحدة."

"..."

ارتعشت عينا إليانور قليلاً. كانت قد سمعت داريل يقول إنه آسف مرات لا تحصى، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تلمس فيها كلماته قلبها.

صمتت إليانور للحظة، ثم فتحت فمها ببطء.

"... أنت من كان يرسل الزهور إلى قبر أمي كل عام، أليس كذلك؟"

"..."

بدا داريل متردداً عند سماع كلماتها.

"لا داعي للقلق. أنا لا أقول هذا لألومك. بل على العكس، أنا ممتنة لاهتمامك."

"... أنا من يجب أن أكون ممتنة."

"هل أتيت اليوم للحديث عن هذا الأمر؟"

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن