[إذا سألت ما هو الحدث الأكثر إثارة للفضائح في العاصمة خلال العشرين سنة الماضية، فلا شك أنها الشائعات التي أحاطت بالدوق الراحل جريفيث وفريدريك لويد وعائلة تاونسند.
فقبل 26 عاماً، فقدت عائلة تاونسند، التي كانت آنذاك من بارونات داشوود، جميع أفرادها بشكل مأساوي باستثناء الزوجة سيلفيا في حادث عربة. كان الدوق الراحل جريفيث يدعم سيلفيا تاونسند بكل إخلاص.
وبما أن الدوق لم تكن له علاقات معروفة مع بارونات داشوود المتوفين أو سيلفيا، فقد كان هناك فضول كبير حول أسباب دعمه لها. ومع ذلك، لم يوضح الدوق أبداً، مما أدى إلى تفشي التكهنات بأن سيلفيا كانت عشيقته. ومما زاد من هذه التكهنات أن سيلفيا أنجبت ابنة في العام التالي، وهي إليانور.
اشتهرت إليانور مؤخراً بعد الكشف عن أنها الزوجة السابقة لدوق جريفيث الحالي، داريل لويد، والرسام الشهير ماركوس ميلر. كان توقيت ولادة إليانور غامضاً، مما أدى إلى شكوك بأنها قد تكون الطفلة غير الشرعية للدوق الراحل جريفيث.
وظل الدوق صامتاً بشأن هذه المسألة حتى وفاته، وبدا أن الحقيقة دفنت في الظلام. غير أن مطبوعتنا حصلت مؤخراً على معلومات موثوقة عن سبب دعم الدوق الراحل جريفيث لأم تاونسيند وابنتها مع أدلة دامغة.
وبشعور جاد بالواجب، نقف أمام الجمهور للرد على الأصوات العديدة التي تبحث عن الحقيقة. لقد كان الدوق الراحل غريفيث، فريدريك لويد، هو المسؤول الفعلي عن حادث العربة الذي أدى إلى وفاة عائلة تاونسند.
ففي ذلك اليوم، قام الدوق بمطاردة عربة سيلفرهورن بشكل غير قانوني خارج أراضي الصيد الخاصة به، مما أدى إلى عرقلة العربة والتسبب في انقلابها. تم تفصيل هذه الحقيقة في رسالة مكتوبة بخط اليد من قبل الدوق نفسه. كانت رسالة اعتراف أرسلها إلى ابنه الأكبر، الدوق الحالي داريل لويد، الدوق غريفيث الحالي. وهذا يعني أن الدوق الحالي كان يعرف الحقيقة كاملة وأخفاها. وفيما يلي مقتطفات من تلك الرسالة، مقدمة دون تغيير وبصيغتها الأصلية].
ارتعشت يدا ليلى وهي تقرأ الجريدة، وفي النهاية قامت بلفها. أصبح وجهها شاحبًا كما لو كان شاحبًا كما لو كان قد استنزف من كل الدماء، وانهمرت الدموع في عينيها.
"إنها كذبة. لا يمكن أن يكون كذلك. لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا...!"
"...ليلى."
لف جوشوا ذراعه بحذر حول كتف ليلى. التفتت إليه فجأة.
"لا، هذا ليس صحيحًا. كل هذا ملفق. أنت تصدقني، أليس كذلك؟ أليس كذلك؟"
"..."
تعبس وجه جوشوا بانزعاج.
"ما يهم ليس ما إذا كان الأمر صحيحًا أم لا. لقد نُشرت الصحيفة، والجميع يصدق ما هو مكتوب فيها."
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...