"...إليانور لديها بالفعل وصي منفصل. لا داعي لأن تقلق الخالة شخصياً بشأن ذلك."
"من هذه؟"
"إنها الليدي جينينغز." (TL: الفيكونتيسة ← السيدة)
تلوى وجه سيسيليا في استياء.
"ماريان دونيللي؟ إلى أي مدى تنوي الحط من مكانة عائلة الدوق جريفيث بتعيين امرأة وضيعة النسب في منصب المسؤول عن التعليم، إلى أي مدى تنوي الحط من مكانة عائلة الدوق جريفيث؟"
"لقد تم اختيارها لأنها كانت موصى بها بشدة لتعليم العرائس. ما المشكلة؟"
"ألا تعرف حقاً أن والدتها من عامة الشعب؟"
"لماذا يجب أن أهتم بشؤون جيل والديها؟ ما المهم في ذلك؟"
"إذا اختلطت ولو قطرة واحدة من الدم القذر، فلا يمكن عكس ذلك أبدًا! كيف يمكن لوريث لويد ألا يعرف هذا!"
تردّد صدى كلمات سيسيليا الصاخبة بصوت خافت من السقف العالي لغرفة الطعام.
"اطردوا تلك المرأة."
"... عمتي."
"سواءً كانت تلك المرأة أو أي وصيفة أخرى، فالأمر سيان. ولكي تصبح امرأة من عائلة الدوق، هناك أشياء يجب أن تتعلمها مباشرة من امرأة من عائلة الدوق نفسه. وهناك أشياء لا يمكن لأحد غيري أن يعلمها."
صرّ داريل على أسنانه من الصداع النابض. كان الآن في حدوده القصوى.
"هذا مستحيل."
وللحظة، امتلأ المكان بصمت مخيف كما لو أنه أصبح بيتًا للمشرحة.
"... ماذا قلت للتو؟"
"قلت أن هذا مستحيل. كل من طرد السيدة جينينغز وبقائك في هذا المنزل."
"هل تجرؤ على تحدي إرادتي؟ إرادة أخت أبيك؟"
"والدي لم يعد هنا. أنا الآن سيد هذا المنزل"."
"داريل!"
"أنا الآن دوق جريفيث!"
ضرب داريل بيده على الطاولة، مما تسبب في اهتزاز الطاولة بأكملها وخشخشة الأطباق. صرخت ليلى وغطت أذنيها.
"لا يمكن لأحد في هذا المنزل أن يملي عليّ ما أفعله أو ما لا أفعله. ولا حتى أنتِ يا عمتي. أرجوكِ تذكري ذلك."
تحدث داريل بصوت مهدد. ذهلت سيسيليا وتلعثمت.
"أنتِ، كيف تجرؤ..."
ألقى داريل المنديل الذي استخدمه لمسح فمه ووقف.
"سأغادر أولاً. سأجهز العربة، لذا عندما تنتهي من الأكل، يمكنك العودة إلى المنزل."
"... كيف تجرؤ..."
كانت سيسيليا ترتجف في مقعدها كما لو أنها أصيبت بنوبة صرع. غادر داريل غرفة الطعام دون أن يلقي نظرة ثانية.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...