في اليوم التالي للزفاف، زارت سيسيليا قصر الدوق في الصباح الباكر. وعندما نزلت من العربة، أحنى الخدم القريبون منها رؤوسهم كما لو كانوا خائفين.
وعندما دخلت القصر وهي تحمل عصاها، رأت كبير الخدم، هربرت، يهرع نحوها.
"مرحباً، كونتيسة كروفورد. السيد لم يستيقظ بعد. قد يكون الأمر غير مريح، لكن إذا أمكنك الانتظار قليلاً..."
"لا بأس بذلك أنا لست هنا لرؤيته"
"معذرةً؟ ثم..."
"لقد أتيت لرؤية زوجة أبن أخي"
كان منزل تشاتسوورث يحتوي على العديد من غرف الاستقبال بقدر حجمه. فبدءاً من غرفة الاستقبال الرسمية لاستقبال الضيوف، كان لكل غرفة من غرف أفراد العائلة غرفة استقبال صغيرة ملحقة بها.
أرشد هيربرت سيسيليا إلى غرفة الاستقبال الرئيسية. كانت قد زارت قصر الدوق مرات لا تحصى، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تُعامل فيها بهذه الطريقة. كانت تعتبر نفسها فردًا من عائلة الدوق، وليست ضيفًا، لذا كانت هذه المعاملة مزعجة للغاية.
"ألم تستيقظ ابنة أخي في القانون بعد؟ لقد أشرقت الشمس بالفعل."
كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة بقليل، لذا فإن تعبير "الشمس مرتفعة" كان مبالغًا فيه بعض الشيء. بالطبع، لم يشر هربرت إلى هذه الحقيقة.
"ليس هذا هو الحال. لقد استيقظت السيدة منذ أكثر من ساعة وكانت قد أنهت إفطارها بالفعل. إذا كان بإمكانك الانتظار لحظة واحدة..."
"إذن كان يجب أن ترشدني إلى غرفة الاستقبال في غرفتها. هل هذه هي الطريقة التي تعامل بها زوجة أخيها عائلتها؟"
تغيرت بشرة "هيربرت" عند سماع صوته الغاضب.
"لا، ليس كذلك. في الواقع، لا توجد مساحة في غرفة السيدة يمكن أن تسمى غرفة استقبال، لذلك كنا قلقين من أن تكون غير كافية لخدمة الكونتيسة، لذلك أحضرناك إلى هنا على مضض".
"... لا توجد غرفة استقبال؟ أين تقيم؟"
كانت تظن أنه بعد زواج داريل وإليانور رسميًا الآن، فإنهما قد استوليا على الغرفة التي كان يستخدمها الدوق والدوقة السابقان. كانت الغرف التي استخدمها فريدريك، غرفة الليلك، والغرفة التي استخدمتها إديث، غرفة الكركديه، تقعان في مواجهة بعضهما البعض في وسط الطابق الثاني، وكانتا أروع الغرف وأكثرها اتساعاً في بيت تشاتسوورث.
"إنها في غرفة في الضواحي الشرقية. إنه مكان الإقامة الذي كانت تستخدمه منذ قدومها إلى بيت تشاتسوورث قبل شهر، لأن غرفة هيبيسكوس لم تجهز بعد بسبب أعمال البناء الداخلية..."
"......"
كان عذراً مستحيلاً. كان هناك شهر من وقت التحضير، ولكن غرفة المضيفة لم تكن جاهزة بعد؟ وبينما كانت سيسيليا تحدق في وجهه، أسقط هربرت نظراته.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...