17

496 31 0
                                    

في اليوم التالي، استيقظ داريل في اليوم التالي بصداع خافت. كان قد مضى وقت طويل منذ أن استيقظ بعد ضوء النهار.

شعر بالغثيان قليلاً. كان قد شرب أكثر مما كان يعتقد بالأمس. كان ينوي في الأصل تناول كأس أو كأسين فقط كبديل عن الحبوب المنومة، لكنه لم يستطع النوم رغم أنه كان متعبًا، فانتهى به الأمر إلى إفراغ نصف زجاجة تقريبًا.

"هل سعلت؟

وبينما كان يرتدي ملابسه، دخل عليه كبير الخدم، هربرت، ورحب به.

"الآنسة تاونسند تنتظرك."

مرة أخرى؟ نقر داريل لسانه دون أن يدرك ذلك. لماذا تزعجني هذه المرأة دائماً في الليل أو في الصباح؟

"منذ متى؟"

"منذ حوالي ثلاثين دقيقة. قالت أنها تريد تناول الإفطار معك"."

"ألم تخبرها أنني لا أتناول الفطور عادةً؟"

"لقد فعلت، لكنها قالت أنها ستنتظر على أي حال..."

عبث داريل بأزرار الأكمام في يده في انزعاج. وفي النهاية، وضعها جانباً والتقط شيئاً آخر.

عندما خرج، كانت إليانور جالسة على الطاولة. على عكس الليلة الماضية، كان شعرها وملابسها مرتبة بعناية دون أي ثغرات.

"داريل."

ابتسمت إليانور ابتسامة مشرقة لداريل. على العكس، كانت تعابير داريل مليئة بالانزعاج.

"ما الأمر في هذا الصباح الباكر؟"

"كنت أنتظر تناول الفطور معك. "ألم يخبرك هربرت؟"

"أنا لا أتناول الفطور عادةً "ألم يخبرك هربرت؟"

"لقد سمعت أنت دائماً ما تتناول القهوة فقط عندما تستيقظين هذا ليس جيداً لمعدتك"."

"أنا أفعل ذلك منذ ما يقرب من عشر سنوات ولم تكن هناك مشكلة."

"ولكن لا يوجد ضمان بأن الأمر سيكون على ما يرام في المستقبل. نحن نتقدم في السن يومًا بعد يوم، لذا علينا أن نبدأ في الاعتناء بأنفسنا الآن."

نظر داريل إلى إليانور بعبوس.

"ماذا تفعلين الآن؟"

"ماذا تقصد؟"

"ألا تعرفين حقاً؟"

عندما سأل داريل بوجه صارم، تحدثت إليانور بصوت منخفض قليلاً.

"أنت تعرف. إنه تدريب."

"لقد قلت بوضوح أنه لا داعي للقيام بذلك حتى في هذا المنزل."

"من الصعب تغيير المواقف حسب الموقف. من الأسهل بكثير التوحد من البداية."

"إذًا، هل ستستمرين في التظاهر بأنك زوجة هكذا؟"

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن