أثار تصريح داريل ضجة أكبر من الضجة التي أثارها بيان داريل عندما نشرت صحيفة ديلي بوست المقال لأول مرة. كما نشرت صحف أخرى مقالات ذات صلة في انسجام تام. غطت جميع الصحف في العاصمة الحادث على صفحاتها الأولى لعدة أيام.
وتوافد عدد أكبر من الصحفيين إلى مكان الحادث أكثر من ذي قبل. وقبل أن يتقدم داريل ليشرح ما حدث، كان عدد كبير من الصحف يتوجس من منزل الدوق. لم يكن الصحفيون فقط. تدفقت الاتصالات من أولئك الذين كانت لهم علاقات مع الدوق السابق والحالي. أعلن مور أنه سيصدر بياناً يدافع فيه عن فريدريك ومنزل الدوق. رفض داريل، لكن مور أصدر في النهاية مقابلة عبر صحيفة أخرى.
لكن كل ذلك كان بلا معنى الآن.
شعر داريل كما لو كان في أعماق المحيط. كان البحر عميقاً ومظلماً لدرجة أن الوقت كان يمر ببطء هناك. ولأن سطح البحر كان بعيدًا جدًا، بدا ما كان يحدث في الخارج ضبابيًا وغير واضح، وكأنه حدث من الماضي البعيد.
لم يعد الأمر مهمًا بعد الآن. لا يهم ما يحدث الآن...
تلقت إليانور أيضًا العديد من الاتصالات من معارفها.
وهرعت ماريان بمجرد سماعها للأخبار، كما زارت الوصيفة السابقة، الليدي هاميلتون، القصر. وبعثت جين مايلز برسالة موجزة ولكن قلقة.
كما اتصل بها بنجامين أيضاً قائلاً إنه يود زيارتها إذا كانت إليانور بخير.
أرسلت إليانور رفضاً مهذباً رداً على ذلك. ولكن كما لو أنه لم يستلم الرسالة، طرق بنيامين في النهاية باب قصر تاونسند. كانت هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات التي يتجاهل فيها رغبات إليانور.
"هل أنت بخير؟
سأل بنيامين بمجرد أن رأى إليانور. بدا قلقاً للغاية لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت حتى ليكون مهذباً.
"ماذا تعني بـ"بخير"؟
"... هذا هو..."
عندما رأى بنيامين متردداً للحظة، ضحكت إليانور ضحكة صغيرة.
"شكراً لاهتمامك. لكنني بخير."
"..."
بدت تعابير وجه بنيامين وكأنها تقول: "لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا".
في الواقع، كان يكافح من أجل ابتلاع الكلمات التي كانت تتدفق في حلقه.
عندما رأى الصحيفة لأول مرة، شعر بنيامين بغضب وكراهية لا يمكن وصفهما تجاه دوق جريفيث.
لقد كان يعتقد أن فريدريك لويد رجل نبيل لا يرقى إليه اللوم، لذلك كان إحساسه بالخيانة أكبر.
ولم يسعه إلا أن يعتقد أن الابن كان مثل أبيه تماماً.
كان بنجامين يعرف جيداً حقيقة أن إليانور كانت تبتسم الآن أمامه، ليس لأنها بخير، بل لأنها أصرت على أنها بخير، وهو أمر يعرفه بنجامين جيداً.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...