121

310 18 2
                                    

"سواء غادرت ويمبوري أو ذهبت إلى أي مكان آخر، فلا فائدة من الاختباء. ستكتشف ذلك على أي حال. لن تستمع لي حتى لو قلت لك ألا تتبعني."

"......."

"أينما ذهبت الآن، لا يمكنني أن أكون صديقًا لأحد. إذا اقترب مني شخص ما، سأشك دائمًا أنك وراء ذلك، وسأقلق من أن يتم خداعي أو إيذائي مرة أخرى."

"......."

تحول لون بشرة داريل إلى اللون الأشقر، وكأنه رجل ميت.

لم تحمل عينا إليانور وهي تنظر إليه أي ذرة من المشاعر.

"لا تنسي. هذا ما فعلته بي."

كان صوتها منخفضًا، لكن كلماتها اخترقت قلب داريل كالخنجر. تأوه داريل وهو يكافح من أجل الكلام.

"......كنت مخطئًا."

"لم أقل ذلك لأسمع اعتذارًا."

"كنت قصير النظر. على الرغم من أنني كنت أعرف أنه كان خطأ، لم أستطع إيقاف فرحة تبادل الرسائل معك..."

"لم أقل ذلك لأسمع اعتذاراً أيضاً."

"أنا آسف حقاً. أعلم أنني فقدت ثقتك. لكن أرجوكِ صدقيني هذه المرة الأخيرة... أعتقد حقًا أن هذه هي المرة الأخيرة. لن أتقرب منك باستخدام اسم شخص آخر مرة أخرى. لن أخدعك بأي شكل من الأشكال بعد الآن. لذا..."

"إذن؟"

على الرغم من توسله الجاد، ظل رد إليانور باردًا.

"......لذا، أرجوك لا تحزن بسببي."

"......."

تصدع وجه إليانور الخالي من التعابير قليلاً عند سماع هذه الكلمات غير المتوقعة.

"أنت شخص طيب. ألطف وأكثر طيبة من أي شخص آخر. سواء كان ذلك في ويمبوري أو في أي مكان آخر، أيًا كان من تقابلينه... من الطبيعي أن تكوني محبوبة وسعيدة. أتمنى ألا تعزل نفسك بسببي... بسبب أفعالي الحمقاء. رجاءً."

"......."

على الرغم من سماعها بوضوح، لم تستطع إلينور أن تصدق أن هذه الكلمات كانت صادرة من داريل.

كان الأمر أشبه بقراءة رسالة من لويس ويلسون. لم تستطع إلا أن تدرك أن تلك الرسائل كانت بالفعل مكتوبة من داريل. حتى عندما أصبحت الأدلة واضحة وأصبح الموقف جلياً، لم تستطع أن تتقبل الأمر. داريل الذي تعرفه لم يكن ليكتب مثل هذه الرسائل. لم يكن هناك سبب يجعله يفعل ذلك، ولم يكن هذا من شيمه.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن