استيقظ داريل بجبين مجعد. شعر بالغثيان وبدا أن رأسه على وشك الانفجار. كان المكان المحيط به مظلمًا جدًا، ولم يكن هناك سوى شمعة واحدة تضيء الغرفة. مدّ داريل يده غريزيًا إلى الجرس الموجود على الطاولة بجانب السرير، لكن لم يكن هناك شيء حيث كان ينبغي أن تكون الطاولة.
ثم أدرك. لم تكن هذه غرفة نوم داريل.
نهض داريل من السرير والتقط الشمعدان وهو يكتم أنينًا. ثم وجد الباب وفتحه.
"هل أنت مستيقظ الآن؟"
بينما كان يخرج من غرفة النوم، رأى إزميرالدا جالسة على الأريكة مرتدية رداءها. أدرك داريل وهو يتعرف على التصميم المألوف، أنه في منزل إزميرالدا.
"...لماذا أنا هنا؟"
سأل داريل بصوت أجش. مجرد النطق بجملة واحدة جعل رأسه يخفق.
"أوه، ألا تتذكر؟"
وسّعت إزميرالدا عينيها وكأنها تتظاهر بالمفاجأة.
"....."
عبس داريل وهو يحاول التذكر. تذكّر جلوسه أمام إزميرالدا في الغرفة الداخلية لولي العهد الأمير هارون وهو يشرب. يبدو أنه استمر في الشرب لأنه لم يرغب في الرد على ملاحظاتها الودية. لكنه لم يستطع تذكر أي شيء بعد ذلك.
"أجبني. "لماذا أنا هنا؟"
"كنت ثملاً جداً لدرجة أنك كنت فاقداً للوعي. بدا أنك لن تتمكن من العودة إلى المنزل، لذا أحضرتك إلى هنا."
"... لا تختلق القصص. لم أكن لأكون مخموراً لهذه الدرجة."
لم يسبق لداريل أن فقد وعيه بسبب الشرب. في الآونة الأخيرة، غالبًا ما كان ينام في المنزل بعد أن يشرب وحده، لكن الأمر كان مختلفًا تمامًا في الخارج.
"لكن هذا صحيح. لا يمكنك تذكر أي شيء الآن."
"ماذا أعطيتني؟"
عند سماع كلمات داريل، عبست إزميرالدا.
"ماذا؟"
"أخبرني بصراحة. ما الحيلة التي استخدمتيها لإحضاري إلى هنا؟ ماذا فعلت بينما كنت نائم؟"
حدَّقت إزميرالدا في داريل بتعبير مرتاب.
"لم أفعل أي شيء. لم أفعل أي شيء لك أيضاً."
"توقفي عن الكذب."
"أنا لا أكذب. أنت فقط شربت أكثر من اللازم. إنه أمر شائع بين الناس العاديين."
وبينما كان على وشك توبيخها مرة أخرى، قاطعته إزميرالدا.
"ألا يجب أن تذهب؟ لقد قلت أن لديك موعداً مهماً."
كانت عيون داريل ضبابية وترتجف.
"... كيف تعرفين ذلك؟"
"لقد قلتها بنفسك. ألا تتذكر؟ ظللت تقول أن عليك العودة إلى المنزل على الفور."
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...