شعر بنيامين بشيء ساخن يتحرّك في صدره. لقد كان شخصاً نادراً ما يغضب، لكن الأمر كان مختلفاً عندما شاهد شيئاً غير معقول.
لم ترتكب إليانور أي خطأ. حتى لو كان وجودها نتيجة لعلاقة غرامية، فهي لم تكن هي التي ارتكبت العلاقة الغرامية.
ولكن لماذا عليها أن تتحمل تلك الخطيئة؟ لماذا يجب أن تتخلى عن كل الحياة التي يتمتع بها الناس العاديون بشكل طبيعي، وتعيش وحدها في ذلك القصر الصغير؟ لم يستطع بنيامين قبول ذلك.
أراد أن يعود إلى قصر تاونسند على الفور ويخبر إلينور.
أنها ليست بحاجة إلى القيام بذلك. أن بإمكانها أن تكون فخورة وأن لها الحق في أن تكون سعيدة.
لكن في النهاية، لم يستطع قول تلك الكلمات حتى بعد أربع سنوات.
لقد قضى عدة ليالٍ يفكر في كل شيء عندما سمع أن إليانور ستتزوج من داريل لويد. ومع ذلك، استنتج أنه يجب أن يدعمها إذا كان هذا هو خيارها. لذا، إذا استعادت إليانور ما فقدته وحصلت على نفس السعادة التي حصل عليها الآخرون، فعليه أن يبارك لها.
ولكن كان من الصعب جداً الحفاظ على هذا القرار. خاصة بعد أن قابل داريل في مأدبة القصر الملكي منذ أيام قليلة، ورؤية كيف كان يعامل المرأة التي كانت ستصبح زوجته.
لا يمكن لشخص كهذا أن يحمي إليانور من كل الشائعات التي أعقبت هذا الزواج. ألا يتركها بمفردها الآن؟ في يوم الزفاف، ترك العروس وحدها. خاصة عندما لا تكون في صحة جيدة.
كان الغضب الذي شعر به قبل أربع سنوات يغلي بهدوء داخل بنيامين.
وكان أكثر ما أغضبه هو عجزه هو نفسه. في ذلك الوقت والآن، لم يستطع بنيامين فعل أي شيء لإليانور. ومع علمه أن رغبته في إنقاذها كانت مجرد جشعه، لم يستطع أن يمد يده بتهور.
لذلك لم يجعل بنيامين إليانور تبدو مثيرة للشفقة بتعاطفه السابق لأوانه، أو يجعلها غير مرتاحة بتعامله معها الذي يضع مشاعره في المقام الأول. لأنه كان إنكاراً للحياة التي اختارتها إليانور.
لقد تخلت إليانور بالتأكيد عن الكثير من حياتها. لكنها لم تتخل عن كل شيء. كان هناك دور مهم لعبه بنيامين في حماية عالمها. وقرر أن يكون راضياً بهذا الدور.
نعم، لقد كان يفكر بهذه الطريقة بالتأكيد.
ولكن
"الفيكونت بروك"
تحدثت "إلينور" بحذر.
"نعم، آنسة تاونسيند"
"... الآن، أنا دوقة جريفيث."
ابتسمت بحرج. شعر بألم خافت ينتشر في صدره من تعبيرها. أمسك "بنجامين" بيده المنخفضة.
"شكراً لك. أنا أفضل بكثير الآن، لذا لا داعي للقلق بعد الآن."
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...