"... إذا كنت لا تنوي حقًا العودة، سأذهب إلى غرفتي."
"من الأفضل ألا تفعل ذلك إذا كنت تهتم بعيون الآخرين."
"لماذا؟"
"لأن وجودك في هذه الغرفة يعطيك عذراً على الأقل."
ضاق حاجبا إليانور في حيرة. ضحك داريل ضحكة مكتومة. لطالما كانت ذكية في كل شيء آخر، لكن لماذا كانت ساذجة للغاية بشأن هذا الأمر؟ أم أنها كانت تتظاهر بذلك؟
"لم أكن أعلم أن الجميع رآني وأنا أمسك بيدك وأسحبك للخارج. ألم أبدو كالعريس الذي كان ينتظر انتهاء حفل الزفاف؟"
"......"
تحول وجه إليانور إلى اللون الأحمر عند سماع كلمات داريل. ضحك داريل مرة أخرى ورفع كأس الكحول إلى شفتيه.
"... ومع ذلك، نص العقد بوضوح."
"من قد يلمسك حقًا؟ لكن يجب أن تفكر في قضاء الليلة هنا اليوم. إلا إذا كنتِ تريدين أن يراكِ الناس كامرأة ضربها زوجها في الليلة الأولى."
"......."
استعادت تعابير وجه إليانور رباطة جأشها. جاءت إلى الأريكة المقابلة لمكان جلوس داريل وعدّلت تنورتها وجلست. وعلى الرغم من وجود مسند للظهر، إلا أنها جلست في وضع مستقيم. هل سبق لها أن أظهرت مظهراً رخواً لأي شخص؟ كان يعتقد أنها قد تكون في تلك الوضعية عندما كانت تستريح وحدها. دون أن تتكئ على كرسي أو مسند.
جلست إليانور هكذا، وخفضت عينيها قليلاً. لم تنظر حتى إلى داريل الذي كان يتذمر منذ لحظة فقط.
"متى ستتوقف عن التمثيل؟"
نظرت إليانور وحدقت في داريل.
"هل انتهيتما من التظاهر بأنكما زوجان طبيعيان أمام الآخرين؟ أم أنكم تفعلون ذلك فقط عندما تشعرون بالرغبة في ذلك؟"
"... ربما."
على الرغم من أنه كان يسخر علناً، ردت إليانور بهدوء. وهذا ما جعله أكثر غضباً.
"ما هي علاقتك بـ "بنجامين غالهاد"؟
"......"
عند سماع كلماته المندفعة، انهار وجه إليانور الخالي من التعابير. لكن النظرة المجعدة قليلاً بدت وكأنها تواجه شخصًا وقحًا وغير مهذب، مما جعله يشعر بمزيد من الاشمئزاز.
"كما أخبرتك من قبل، لقد تبادلنا اللوحات فقط."
"حسنًا، لم يبدو الأمر كذلك بالنسبة له."
"ماذا؟ "ماذا تقصد؟"
"كان ينظر إليك ليس كشريك في العمل، بل كامرأة. من المثير للشفقة أن أراه لا يزال متعلقاً بكِ، رغم أنكِ الآن زوجة شخص آخر."
"......"
"هذا هراء، فالفيكونت بروك ليس كذلك، وسيكون من قلة الاحترام له أن أقول ذلك".عندما دافعت إليانور علانية عن بنجامين، اشتعل الغضب الذي كان قد هدأ ذات مرة مرة أخرى. وارتفع صوته لا إرادياً وأصبح حاداً.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasiفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...