"......"
"... كما قلت من قبل، لم أكن أنا النادم منذ البداية. لقد قبلت عقدك المقترح بدافع حسن النية فقط. إذا لم تفي بوعدك، فلست مضطرًا لذلك أيضًا."
صمت داريل لفترة من الوقت. ذهب إلى المكتب والتقط سيجارًا وأشعله. وسرعان ما تطاير الدخان الذي نفثه داريل وتناثر نحو السقف.
"إذن، هل ستلغي العقد الآن؟ لا بد أنني حذرتك بوضوح في ذلك الوقت. ما لم يوافق الطرفان، فمن المستحيل إلغاء العقد."
"بالمعنى الدقيق للكلمة، ليس مستحيلاً على الإطلاق."
لقد تمت صياغة عقد ما قبل الزواج الذي وقّعته إليانور بشكل قانوني وتم إبرامه بموجب قانون المملكة. إذا لم يتم الوفاء بالشروط المكتوبة في العقد، فسيتم فرض عقوبة كبيرة. كان داريل على يقين من أن إليانور لن تتمكن أبدًا من دفع هذا المبلغ، حتى لو افترضنا أنها رهنت القصر في لاود.
حدّق داريل في إليانور.
"هل تعرفين ما الذي تتحدثين عنه؟"
"بالطبع."
"حتى لو رهنت القصر في لاود، لن تكوني قادرة على تغطية كل شيء. هل تعرفين ذلك أيضاً؟"
"كما قلت من قبل، أنا أملك المال."
هل لديها بعض الدعم الموثوق؟ خطر في ذهن داريل وجه بنجامين غالهاد، الذي قابله في مأدبة القصر، في ذهن داريل. وفقًا للتحقيق، لم تكن علاقتهما عميقة بالتأكيد. كان من المستحيل أن يكونا كذلك. ومع ذلك، لم يشعر أنها كانت تخادع دون أي أساس.
[أتمنى ألا تقول أشياء لا تعنيها، حتى ولو على سبيل المزاح. من أجل دوقة المستقبل].
عندما تذكر كلمات بنجامين، ملأ فمه طعم المرارة. تسك. نقر داريل بلسانه بصوت صغير.
"ماذا تريد؟"
"من الآن فصاعدًا، سأكون ممتنًا إذا لم تقرر وتتعامل مع الأمور المتعلقة بي من جانب واحد. إذا كنت بحاجة إلى التدخل، يرجى التشاور معي مسبقًا."
"هل هذا كل شيء؟"
"نعم."
"هل أنت متأكد؟ سيكون من الصعب أن تطعنيني في ظهري هكذا مرة أخرى، لذا إن كان لديك أي شيء تريدينه، فقولي كل شيء الآن."
عند كلمات داريل، ترددت إليانور للحظة، ثم فتحت فمها مرة أخرى.
"... إذا كان ذلك ممكنًا، سأكون ممتنة إذا امتنعت عن الكلمات أو الأفعال القاسية."
ضاقت عينا داريل.
"ماذا؟"
"حتى لو كانت علاقة زوجية رسمية، فأنا أريد الحفاظ على علاقة يحترم فيها كل منا الآخر. لذا، آمل أن تمتنعي عن القيام بتصرفات مثل تلك الليلة أو اليوم."
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...