فتح داريل لويد الباب المؤدي إلى غرفة زوجته بشراسة.
اتجهت نظرات إليانور والخادمات في الغرفة نحوه في وقت واحد.
كان وجهه منحوتاً بشكل لا تشوبه شائبة دون وجود خط واحد في غير محله أو مرسوم بشكل غير صحيح. كانت زوايا عينيه المجعدة قليلاً وعظام وجنتيه البارزة قليلاً تشير إلى مدى انشغاله الذهني خلال الأشهر القليلة الماضية. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالة المتعبة، ظل رجلًا جذابًا من الناحية الجمالية.
قام داريل الذي كان يلهث قليلاً من شدة الاندفاع، بمسح الغرفة بينما كان يحاول استعادة رباطة جأشه. تجولت عيناه على باب خزانة الملابس المفتوح على مصراعيه والأغراض المبعثرة هنا وهناك، وفي النهاية استقرت عيناه على حقيبة السفر نصف المعبأة.
"ماذا تفعلين؟
"عزيزي."
"سألتك ماذا تفعلين!"
لم يستطع داريل أن يتمالك نفسه، فرفع صوته متسببًا في شحوب وجهي الخادمتين.
"انتظرن في الخارج للحظة."
بأمر من إليانور في الوقت المناسب، خرجت الخادمات بسرعة من الغرفة وكأنهن كن ينتظرن الكلمة.
"لماذا أنتَ غاضب للغاية؟
سألت إليانور بلا مبالاة.
"لقد سألتك بالفعل مرتين، لا تجعليني أكرر سؤالي للمرة الثالثة".
"كما ترى، أنا أستعد للمغادرة."
"ترحل؟ من هنا؟ بشروط من؟"
أمالت إليانور رأسها قليلاً إلى الجانب.
"منذ البداية، تم الاتفاق على كل شيء في العقد. بالتأكيد لم تنسى؟ لقد اتفقنا أن نحافظ على زواجنا لمدة عام واحد بالضبط، وبعد ذلك نتطلق. غداً يصادف مرور عام بالضبط على زواجنا. ربما كنتَ أو ربما لم تكون على علم بذلك."
"... في المجتمع، يسمون ذلك ذكرى سنوية. "ألا تعرفين ذلك؟"
"بالطبع أعرف، ولكن لماذا؟"
بدت إليانور في حيرة حقيقية.
"لهذا السبب كنت أستعد، حتى أتمكن من المغادرة بمجرد شروق شمس الغد. هل هذا يجيب على سؤالك؟
اشتعلت ألف نار في داخله، ومع ذلك ظل داريل متماسكًا بكل قوته.
"انتظر يومًا آخر. على الأقل حتى العشاء."
"لماذا؟"
"لأنني أعددتُ شيئاً ما. هناك أيضاً أشياء أريد أن أقولها."
"يمكنك أن تفعل ذلك الليلة."
"......إنها ليست ذكرى زواجنا بعد."
"ما الفائدة من ذكرى زواجنا بينما سنطلق غداً على أي حال؟ ما لم تكن ذكرى طلاق، فستكون تلك قصة مختلفة."
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasiفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...