"مفهوم."
"عيّن شخصًا ما للكونت أيضًا. إذا كانت هناك أي رسائل في المستقبل، اعترضها أولاً وأحضرها إليّ، وأبلغني على الفور إذا كانت هناك أي علامات على اللقاء."
"نعم."
بعد أن غادر فيليب، فك داريل ياقة قميصه وأخرج سيجارة. وبينما كان يستنشق الدخان، شعر بارتخاء أعصابه ببطء.
ووفقاً للتحقيقات التي أجريت على مدى السنوات القليلة الماضية، كان من المؤكد تقريباً أن إليانور لم يلمسها رجل بعد. لقد كانت امرأة لم تكن قد ظهرت لأول مرة في حياتها الاجتماعية في المقام الأول. لم تذهب إلى أي حفلة، ولم تشارك في أي أنشطة اجتماعية أخرى، لذلك لم يكن لديها أي فرصة لمقابلة الرجال.
عادةً ما تنخدع النساء اللاتي لديهن مناعة ضد الرجال بسهولة بالمغازلات السافرة للرجال غير الناضجين. خاصةً إذا كان شابًا ثريًا ووسيمًا مثل بنجامين جلاهاد، لم يكن هناك حاجة إلى بذل جهد كبير.
"ومع ذلك، فقد تبادلا الرسائل منذ ثلاث سنوات فقط."
بالنظر إلى شخصية إليانور، لم يكن الأمر غريباً جداً. فامرأة بمثل هذه الثقة العالية بالنفس لن تسمح بسهولة لقلبها.
ما لم يستطع داريل فهمه كان بالأحرى من جانب بنيامين. لم يستطع أن يفهم لماذا بذل جهداً لمدة ثلاث سنوات دون أن يضع إصبعه على إليانور. بالنسبة لداريل، كانت النساء بالنسبة لداريل مجرد شريكات لإشباع الرغبات اللحظية والبحث عن الراحة، لا أكثر ولا أقل. لم يكن لدى بنيامين أي نقص في النساء في حياته، فلماذا إذن؟
"حسنًا، لا يهم حقًا".
بعد ذلك، سواء أكانوا معًا أم لا، طالما أن إليانور حافظت على جسدها نظيفًا لمدة عام واحد فقط، فسيكون ذلك كافيًا. على الأقل، بينما كانت تستخدم اسم لويد، لم يكن لديه أي نية للسماح لها بفتح ساقيها لرجل آخر طالما كانت زوجته. كانت مسألة كبرياء قبل التفكير في إمكانية الحمل.
أطفأ داريل السيجارة المحترقة ونشر الوثائق بجانبه.
****
بعد بضعة أيام.عندما دخل غرفة الاستقبال، كان هناك ظهر مألوف منتصب القامة في انتظاره.
"عمتي"
استدارت الكونتيسة سيسيليا كروفورد في مقعدها لتواجه داريل. كانت الشخص الوحيد على قيد الحياة من بين بنات عم فريدريك وبنات أخته من الدرجة الثانية. كان فستانها الأسود من الرقبة إلى أخمص القدمين يتناقض بشكل حاد مع شعرها الأبيض الذي كان مشدوداً إلى الخلف في كعكة ضيقة دون أن تبرز شعرة واحدة متطايرة.
تبادل داريل قبلة على الخد مع عمته التي لم تشعره بأقل قدر من المودة على الإطلاق، وجلس أمامها.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...