كانت ترتدي ما يبدو أنه ملابس داخلية، فستانًا أبيض رقيقًا إلى حد ما مع شال ملفوف فوقه. كان شعرها منسدلًا بطبيعته أسفل كتفيها كما لو كانت قد خرجت للتو من الفراش، مما أعطى شعورًا جديدًا وغريبًا في نفس الوقت.
"... هل كنتِ لا تزالين مستيقظة؟"
"لم أستطع النوم. هل انتهيت من عملك الآن؟"
"نعم، سأرتاح في المنزل غدًا."
"هذا جيد. لقد عملت بجد."
كان موقف إليانور حنوناً للغاية. حتى أن ابتسامة مألوفة لم يسبق له أن رآها من قبل ظهرت على وجهها. نظر إليها داريل بصمت ثم دخل الغرفة. وتبعته إليانور. وبفضل لباقة الخدم الذين كانوا يتصرفون بلباقة، لم يبقَ في الغرفة سوى هما الاثنان فقط.
"ما الذي يجري؟ أنا متعب، لذا إن كان لديك شيء لتقوله، فأود أن تقوله غداً".
سأل داريل وهو يحل ربطة عنقه.
"لا شيء كبير. أردت فقط أن أقول شكراً لك."
"على ماذا؟"
"بفضلك، تلقيت رداً آمناً من لاود. شكراً لك على توصيل الرسالة."
عند هذه الكلمات، تذكر شيئاً كان قد نسيه تماماً. فعلى عكس ما كان داريل متأكداً منه تقريباً، لم يكن الخطاب موجهاً إلى بنجامين غالهاد. وكما قالت إليانور، فقد كانت رسالة إلى الخادمة التي أحضرتها معها.
[يبدو أنه كان هناك صدام بين الآنسة تاونسيند والخادمة ماتيلدا نورتون بخصوص تلك الخادمة].
[صدام؟ أي نوع من الصدام؟].
[أحضرت الآنسة تاونسيند الخادمة معها بنية الاحتفاظ بها حتى بعد الزواج، لكن الخادمة أعادتها من جانب واحد. قالت الخادمة أن الخادمة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية للعمل في بيت تشاتسوورث].
في هذه الحالة، كانت كلمة "الصدام" غير مناسبة. لقد كان تصرفاً من جانب واحد. وبغض النظر عن مدى كون إلينور ضيفة غير مرحب بها هنا، فقد كانت بلا شك خطيبة داريل. من الواضح أن هذه الحادثة كانت حالة من تجاوز الخادمة لحدودها.
لم يكن لديه سوى انطباع ضعيف عن الخادمة ماتيلدا نورتون. لقد كانت تعمل في منزل الدوق منذ ما قبل وفاة والدته، لذا يبدو أنها كانت تعمل منذ فترة طويلة. لم يكن هناك سبب للاهتمام بالخدم في المقام الأول. كان السبب الوحيد الذي جعله يتذكر اسمها هو ببساطة لأن ذاكرة داريل كانت أفضل بكثير من الآخرين. وحقيقة أنها لم تترك انطباعاً يعني أنها لم تفعل أي شيء لإزعاج داريل، وهو ما يجب تقييمه بشكل إيجابي.
لا بد أن إليانور كانت غاضبة من إهانة الخادمة لها. ولكن سيكون من غير اللائق أيضًا أن تسرع إلى داريل وتخبره بذلك. خاصة بالنسبة لها، وهي التي كانت تتظاهر تماماً بأنها سيدة كريمة ونبيلة.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasíaفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...