106

411 21 0
                                    

'أتحدث إليكم بدافع القلق الحقيقي على مستقبل الإمبراطورية. فإذا كان جلالة الإمبراطور قد فقد القدرة على الحكم، فمن اللائق أن يحل محله خليفة مؤهل' .

إن تذكر كلمات داريل جلبت صداعًا خافتًا. كان آرون على دراية تامة بالهمهمات غير المحترمة التي كانت تدور تحت السطح خلال العام الماضي. كان داريل هو المجنون الوحيد الذي كان جريئاً بما فيه الكفاية ليقول مثل هذه الأشياء في وجهه.

كان الإمبراطور، الذي كان غافلاً عن الوضع ولا يزال يركز بحماقة على النساء، مثيرًا للشفقة بشكل مثير للشفقة. ربما لم يكن هيكتور الثالث حاكمًا مثاليًا، لكنه كان إمبراطورًا يؤدي واجباته بكفاءة.

ربما كان داريل على حق. ربما كان هيكتور الثالث أكبر من أن يبقى على العرش.

قام آرون بحساباته ببرودة أعصاب، وبوجه جامد، أجرى حساباته ببرود. إذا كانوا سيجبرونه على التنازل عن العرش، فما هي المشكلة الأكبر؟

لم يكن هناك أحد ليقف إلى جانب الإمبراطور الطاعن في السن. وبفضل جهود آرون الدؤوبة لزيادة دعمه الخاص. حتى الإمبراطورة الأم كانت ستدعمه بالتأكيد. أما شقيقه الأصغر الوحيد، لوقا، فلم يكن لديه أي طموح خاص لتولي العرش، ولم يكن لديه أي قاعدة دعم يمكن الحديث عنها.

"... ومع ذلك.

وعلى الرغم من ذلك، لم تكن لدى هارون رغبة في الصعود إلى العرش من خلال وسائل الغدر. سواء عاجلاً أم آجلاً، فإن العرش سيقع حتمًا في يديه. ونظراً لتفضيله السلامة، فقد تمنى أن تكون الخلافة سلسة إن أمكن.

'ليس الأمر كما لو كان يُطلب مني عدم الانغماس في النساء تمامًا. إنها مجرد مسألة أن يمد المرء رجليه حسب طول البطانية. أن يختنق المرء بجشع يفوق طمعه دون أن يدرك ذلك...'.

ابتلع آرون تنهيدة هادئة.

"... يا صاحب الجلالة، إن اهتمام الجمهور منصب بالفعل على اهتمامك بالآنسة تاونسند في المعرض. الآن ليس وقتاً مناسباً. أرجوك انتظر على الأقل حتى تهدأ الأمور قليلاً."

"انتظر مرة أخرى؟ متى ستهدأ الأمور؟"

"أعتقد أن عليك أن تتوقع على الأقل عامين."

"ماذا؟ قد تكون سنتان بمثابة الأبدية، كيف تطلب مني الانتظار كل هذه المدة؟ لقد انتظرت بما فيه الكفاية! لا يمكنني الانتظار أكثر من ذلك!"

رفع الإمبراطور صوته مرة أخرى في غضب. كافح آرون لقمع غضبه المتزايد.

"بغض النظر عما تقوله، فالآن ليس الوقت المناسب. لن أعترض على امرأة أخرى، امرأة بدون مشاكل معقدة. لكن الآنسة تاونسند ليست خياراً مطروحاً."

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن