"اذهب من فضلك."
حاولت إليانور إغلاق الباب. أمسك داريل بسرعة بأعلى الباب.
"ماذا قصدت للتو؟ لا تتظاهر بالقلق؟ هل هذا ما تقوله لشخص جاء عن قصد؟"
"..."
كانت إليانور صامتة وعيناها مغمضتان قليلاً. صرّ داريل على أسنانه.
"لماذا تفعلين هذا؟ إذا كان لديك شيء لتقوله، فلتجعله واضحًا. لا تتمتم دائمًا بكلمات لا تعنيها! هل لديك شيء لا يعجبكِ بشأني؟ إذًا أنت تحتج منذ الأمس!"
على الرغم من أنه كان يعتقد أنه لا ينبغي له أن يفعل ذلك، إلا أنه لم يستطع منع نفسه من الاستمرار في رفع صوته. كان داريل أيضًا محبطًا ومنزعجًا. كان قد فعل كل الأشياء التي لم يفعلها في حياته لمجرد التفكير في الانسجام معها، ولم يستطع أن يفهم لماذا كان عليه أن يسمع مثل هذه الكلمات.
"... لا يوجد شيء."
قالت إليانور بصوت خافت.
"ماذا؟"
"لا يوجد شيء أريد أن أقوله، لا يوجد شيء لا أحبه... لا شيء على الإطلاق. لذا أرجوك... دعني وشأني. أرجوكم إذا تركتني وشأني، سأكون بخير..."
"..."
"دعني وشأني"
"..."
ترك داريل، الذي كان يحدق في إلينور وأسنانه مشدودة على أسنانه، الباب أخيراً. أغلقت إليانور الباب كما لو كانت تنتظر.
طقطقة.
بقي ذلك الصوت، الذي لم يكن كبيرًا ولا مدفونًا، في أذني داريل لفترة طويلة ولم يغادر.
وبعد رفضها زيارة الطبيب وزيارات الآخرين وقضائها يوماً كاملاً محبوسة في غرفتها، كانت إليانور بخير لوحدها كما قالت. من اليوم التالي، كانت تستيقظ في الصباح وتأكل، وتحيي داريل عندما يخرج ويدخل. وبالطبع، على الرغم من أنها كانت تبتسم كما لو لم يكن هناك أي شيء، إلا أن داريل كان يعلم أنها كانت قشرة فارغة خالية من المشاعر.
كان من المحزن أنه لم يستطع معرفة سبب قيام إلينور بذلك. ومهما حاول أن يتعمق في مشاعرها، كل ما كان يحصل عليه هو استجابة باردة وعديمة الإحساس. كان الأمر كما لو أنهما عادا إلى الوراء عندما التقيا لأول مرة.
وعندما أطلعها على المعرض الذي صنعه بنفسه، شكرته وابتسمت ابتسامة مشرقة جداً. وقبل ذهابها إلى مأدبة القصر، احمرت خجلاً من إطراء جميل جداً على الثوب الجديد الذي قُصّ عليها.
أين كان الخطأ، حقاً؟ هل كان خطأه حقاً؟ لم يستطع أن يخفف من الإحباط والفقاعات التي كانت تغلي في داخله، فلم يجد ما يتشبث به سوى الكحول.
حتى عندما قال له هربرت: "يبدو أنك تشرب كثيرًا هذه الأيام"، كان يتجاهلها باستمرار. لم يكن يستطيع النوم دون أن يثمل، فكيف لا يشرب؟
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...