47

434 40 4
                                    


وصل يوم مأدبة القصر. أمسكت إليانور بيد داريل وصعدا إلى العربة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يخرجان فيها معاً ويركبان نفس العربة.

كانت إليانور ترتدي فستاناً بلون أزرق ودانتيل رقيق وتطريز ماسي. كانت ترتدي تاجاً على شعرها المضفور، الذي كان مصففاً على شكل كعكة، وارتدت قلادة وأقراطاً ماسية تتناسب مع فستانها.

كانت تعابير وجه إليانور فارغة وعيناها مغمضتان قليلاً. بدت وكأنها شخص مختلف تمامًا عن المرأة التي كانت تبتسم لداريل أمام الخدم حتى أغلق باب العربة.

"تبدين مترددة للغاية."

عند سماع كلمات داريل، رفعت إليانور نظراتها.

"عادةً ما تبدو النساء الذاهبات إلى مأدبة طعام أكثر حماساً."

"هذا الموقف ليس عادياً بأي شكل من الأشكال."

"لماذا؟"

نظرت إليانور إلى داريل دون أن تنبس ببنت شفة. كانت نظرة وكأنها تسأل إن كان حقاً لا يعرف.

"مهما كان الأمر، احتفظي باستيائك داخل هذه العربة. لا تفعل ذلك أمام جلالة الإمبراطورة."

تنهدت إليانور بهدوء.

"لا داعي للقلق."

"حسناً، على الأرجح أنك ستتعاملين مع الأمر جيداً بمفردك. أنتِ بطبيعتك تجيدين القيام بتعبيرات لا تشعرين بها أمام الآخرين."

"....."

أدارت إليانور رأسها نحو النافذة. لقد كان موقفًا تجاهله بشكل صارخ، وكان منزعجًا. عبس داريل وأدار رأسه نحو النافذة في الجهة المقابلة.

بعد فترة، وصلا إلى القصر. أمام قاعة الولائم، نزل داريل من العربة أولاً ومدّ يده إلى إليانور. كانت إليانور تبتسم ابتسامة دافئة وجميلة وهي ممسكة بيده، كما لو كان تعبيرها البارد قبل لحظة فقط حلماً.

"شكراً لكِ يا عزيزي."

كتم داريل غضبه المتزايد بصعوبة. دخل الاثنان قاعة المأدبة يداً بيد.

***
كانت الإمبراطورة ثيودورا تستريح على كرسي مزين بالذهب. كانت متعبة قليلاً بعد تلقيها العديد من التحيات منذ بداية المأدبة. شعرت بثقل شعرها المستعار العالي والمزخرف أثقل من المعتاد.

نادت خادماً ليأخذ كأس النبيذ الذي لم يمسه أحد تقريباً.

"هل هناك أي شيء آخر تحتاجينه؟

"لقد شربت ما يكفي من النبيذ. أحضري لي بعض الماء."

"نعم، يا صاحبة الجلالة."

بدا أن شرب الماء مع شريحة من الليمون قد أنعشها للحظات بما فيه من تحفيز حامض. وبينما كانت تتكئ قليلاً، لاحظت زوجين يسيران نحوها.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن