"ما زلت أتذكر بعمق نعمة المهر الذي أعطيتني إياه شفقة مني ومن أمي".
عند سماع ذلك، اتسعت عينا ثيودورا قليلاً.
"هل تذكرين ذلك؟ كنتِ صغيرة جداً في ذلك الوقت."
"كيف يمكنني أن أجرؤ على النسيان عندما تلقيت مثل هذا المهر الفائض. تذكرت والدتي الراحلة أيضًا ذلك طوال حياتها وقالت مرارًا وتكرارًا أنه يجب أن نجد طريقة لرد الجميل. إنني أشعر بسعادة غامرة لحصولي على هذه الفرصة للتعبير عن امتناني مباشرة".
وضعت إليانور يدها على صدرها وأحنت رأسها.
"لولا المهر، لما كنت هنا اليوم. أشكركم حقًا."
"......"
نظرت ثيودورا إلى إليانور بشعور غريب. لم تستطع أن تنكر فكرة أنها كانت ستحبها كثيراً لو التقيا بشكل مختلف. كانت ستقول إنها كانت ستقول إنها طفلة رائعة وممتازة ونشأت نشأةً قوية جداً، وكانت ستساعدها بالتأكيد على أن تكون معروفة في العالم الاجتماعي.
نعم، لو لم تكن ابنة سيلفيا تاونسند.
وبغض النظر عما كانت عليه سيلفيا بالنسبة لفريدريك، أو ما حدث بينهما، لم يكن لها في الواقع أي علاقة بإليانور. وبمعرفة ذلك، لم تستطع ثيودورا مع ذلك أن تتقبل إليانور بقلب سعيد.
ولكن على عكس ثيودورا، بدا الإمبراطور وكأنه لا يرى إليانور إلا جميلة جداً.
"لا داعي لأن تكوني متصلبة للغاية. فكما قالت الإمبراطورة، لقد مضى وقت طويل. كما أن الفضل الحقيقي في رعايتك أنتِ ووالدتك يعود إلى الدوق الراحل. ما عليك سوى أن تخدمي زوجك بامتنان له."
"سأضع ذلك في الاعتبار يا صاحب الجلالة."
انحنت إليانور للإمبراطور وتراجعت لتقف بجانب داريل. ابتسم الإمبراطور بوجه راضٍ.
"يا لهما من ثنائي جميل. أليس كذلك أيتها الإمبراطورة؟ إنه يذكرني بأيام شبابنا."
"...نعم، أعتقد ذلك."
"أعطي هديتي بروح البركة، دوق ودوقة المستقبل. خذوها معكم."
"أشكرك بصدق يا صاحب الجلالة."
أحنى داريل رأسه احتراماً. بعد ذلك، انسحبا من الحضور الملكي بأمر من الإمبراطور.
"إنها طفلة جميلة. لابد أنها ورثت جمالها من أمها. لا عجب أن فريدريك كان مغرماً بها."
عند تمتمات الإمبراطور، جعدت ثيودورا حاجبيها.
"من المؤكد أن جلالتك لا تصدق هذه الإشاعة التي لا أساس لها من الصحة."
"هل للإمبراطورة رأي آخر؟"
"لقد كان دوق جريفيث الراحل رجلاً ذا شخصية نبيلة. إن الاعتقاد بأنه كانت لديه دوافع خفية في أعماله الصالحة لأن المتوفاة الليدي داشوود كانت امرأة جميلة هو افتراء على الفقيدة".
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasíaفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...