135

290 21 0
                                    



خفضت إليانور عينيها وكأنها تتجنب نظرات داريل. كان من المحرج جداً بالنسبة لها أن تسمع مثل هذا الإطراء المباشر منه.

بالطبع، لقد قالت أشياء مماثلة في رسائل عدة مرات. لكنها كانت المرة الأولى تقريبًا التي تسمعها مباشرة شخصيًا.

[...جميل].

تذكرت فجأة ما قاله لها داريل في عيد ميلادها قبل أربع سنوات. كانت قد نسيته تمامًا حتى الآن. وبسبب ما حدث بعد ذلك، كانت ذكرياتها عن ذلك اليوم قد انطمست تماماً وأُغلقت عليها.

نعم، ولكن كان هناك بالتأكيد شيء من هذا القبيل.

خلال تلك السنة، لم يعامل داريل إليانور دائمًا بقسوة وبرودة تامة. كانت هناك بالتأكيد لحظات شعرت فيها بشيء مؤثر في الطريقة التي كان ينظر بها إليها. كانت قد أنكرت ذلك بقوة، قائلة أن ذلك مستحيل ولا معنى له...

وبينما ظلت إليانور صامتة، تحدث داريل بصوت قلق.

"... إذا كانت كلماتي قد أزعجتكِ، فأنا أعتذر. سأكون حذراً في المستقبل."

"لا."

رفعت إليانور رأسها ونظرت مباشرة في عيني داريل.

"أخبرني بالمزيد."

"... أخبرك بالمزيد؟"

"نعم. كيف تفكر بي. كيف أبدو في عينيك."

"..."

بدا أن داريل فوجئ بكلماتها غير المتوقعة.

هل كان ذلك لأنها كانت تشرب؟ لا بد أن يكون كذلك. لو لم تكن ثملة، ربما لم تكن قادرة على قول ما قالته للتو، ولم تكن قادرة على التحديق في داريل من مسافة قريبة كهذه.

لقد تغير داريل. كان بالتأكيد شخصًا مختلفًا الآن عن داريل الذي تتذكره إلينور. ولكن على الرغم من أنها كانت تعرف ذلك في رأسها، إلا أن قلبها لم يتقبل ذلك تماماً.

كان ذلك لأن كل ذلك لم يمحو تماماً صورة داريل من الماضي.

لذلك اعتقدت أنها بحاجة إلى النظر إلى داريل بشكل صحيح.

أرادت أن ترى داريل الحالي بوضوح بعينيها، وأن تستوعب ما كان يقوله. كانت تعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة للتخلص أخيرًا من التنافر في قلبها.

"I..."

تردّد داريل للحظة، ثم أخذ نفسًا ضحلًا. كانت هناك نظرة متوترة على وجهه، مثل صبي يعترف بحبه للمرة الأولى.

"لم أرَ في حياتي امرأة جميلة مثلكِ في حياتي."

"....."

شعر وجهها الذي كان قد برد في نسيم الليل بالحرارة مرة أخرى. لكن إليانور عضت على شفتيها وحاولت ألا تنظر بعيداً عن وجه داريل.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن