"...سيدي."
"هذا ليس عذراً. هذا صحيح."
"إذن، لن تكون هناك مشكلة إذا لم يكن هناك أشخاص."
"ماذا؟"
"إذا لم يكن هناك متفرجون آخرون غيرنا، فيمكننا الذهاب دون أي مشاكل. أليس هذا صحيحاً؟"
"......"
جعدت إليانور حاجبيها بشكل خافت. لقد كان تعبيراً يدل على أنها لم تستطع فهم ما كان داريل يقوله.
"لقد كنت أتلقى دعوات من سكوفيلد كل عام. لم أذهب إلى هناك أبداً. بالنسبة لزوجتي الخجولة جدًا، إذا طلبت منهم فتح قاعة المعرض لنا فقط ليوم واحد، فمن المؤكد أنهم سيقبلون ذلك بكل سرور".
"......"
نظر داريل إلى إليانور الصامتة وضحك ضحكة مكتومة.
"أرأيت، هل ما زلتِ ستقولين أن هذا ليس عذراً؟"
"حسناً. لنذهب."
"...ماذا؟"
"إذا كنت ستفعل الكثير من أجلي، فلن يكون من الصواب أن أرفض. سأذهب."
تحدثت إليانور بهدوء. ضاقت عينا داريل اللتان كانتا مفتوحتين على مصراعيهما في دهشة.
"أنت تتحدثين وكأنك تسدين لي معروفًا. كما قلت من قبل، لستِ مضطرة للذهاب إذا كنتِ لا تريدين ذلك."
"ليس الأمر كذلك. لقد أخبرتك. ليس لأنني لا أحب ذلك."
"......"
حدّق داريل في إليانور دون أن ينبس ببنت شفة، ثم نهض من مقعده.
"لا تندم على قول ذلك."
استدار داريل وغادر شرفة المراقبة. نظر هربرت، الذي كان مرتبكًا، بالتناوب إلى شخصية داريل المنسحب وإليانور، ثم أحنى رأسه وتبع داريل.
****
لقد اتصل داريل بالفعل بالكونت سكوفيلد عن طريق فيليب ووعده بفتح قاعة العرض له ولزوجته لليلة واحدة.
يبدو أنه من الصحيح أنه كلما كبرت في السن، ازدادت همومك. كافح هربرت لقمع الهموم والعتاب الذي كان على وشك أن يطفو على السطح أمام داريل. وفي يوم النزهة، وقبل أن يوشك داريل على المغادرة، فتح فمه.
"سيّدي أرجو أن تقطع وعدًا معي. لن تتحدث اليوم بقسوة مع السيدة كالعادة".
عبس داريل الذي كان يرتدي ملابسه.
"أنت تقول نفس الشيء الذي تقوله إليانور. هل خططتما لهذا الأمر؟"
حتى أنه أضاف بنداً جديداً إلى العقد بسبب ذلك. بالتفكير في الأمر، لقد ذكر ذلك في ليلة الزفاف.
"هل قالت السيدة ذلك أيضاً؟ هي، مباشرة لك يا سيدي؟"
سأل هيربرت وعيناه مفتوحتان على مصراعيهما.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...