49

438 34 1
                                    

كانت إزميرالدا مستلقية نصف ميتة على السرير. انزاح الثقل الثقيل الذي كان يضغط على ظهرها ببطء.

'أخيرًا... انتهى الأمر'.

كان جسدها كله غارقاً في العرق. مدت إزميرالدا ذراعيها المرتعشتين وسحبت البطانية على جسدها.

في الآونة الأخيرة، كان داريل يزور إزميرالدا بشكل متكرر أكثر من أي وقت مضى.

بدأ الأمر منذ حوالي أسبوع. جاءها داريل في وقت متأخر من الليل واندفع نحوها بمجرد أن فتحت الباب. ودون أن ينتظرها حتى تسأل عما يحدث، قام بتجريدها من ملابسها بقسوة.

لم تكن تصرفات داريل مدفوعة بالرغبة. كان الغضب. أمسك إزميرالدا بإحكام، وكان يغلي غضبًا من رأسه إلى أخمص قدميه.

لقد كانا على علاقة منذ أكثر من ثلاث سنوات، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تراه فيها هكذا. في النهاية، احتضن داريل إزميرالدا حتى هدأ غضبه، ثم غادر دون أي تفسير.

لقد جاء إليها عدة مرات منذ ذلك الحين وكانا حميمين، لكن داريل كان لا يزال كما كان في ذلك اليوم. حتى في خضم ممارسة الحب، بدا وكأن عقله كان في مكان آخر. كانت عيناه على إزميرالدا، لكن بدا وكأن ما كان ينعكس فيهما ليس هي.

بالطبع، لم تكن في وضع يسمح لها بالشكوى. فقد كانت علاقتها مع داريل علاقة عمل بحتة، مبنية على اتفاق متبادل. كانت إزميرالدا تشبع رغبات داريل، وفي المقابل، كان هو يرعاها. لم يكن الأمر أكثر ولا أقل من ذلك.

كان داريل شريكًا لا تشوبه شائبة في كل شيء. كان رجلاً مثالياً، سواء من حيث السلطة والثروة أو كرجل. كان لدى إزميرالدا حدس أنه بمجرد انتهاء هذه العلاقة، لن تلتقي بأي شخص أفضل منه في حياتها.

لذلك لم تستطع أن تتصرف بتهور ضد رغبات داريل. كانت إزميرالدا تعرف جيداً سبب إعجابه بها. وفي اللحظة التي أظهرت فيها إزميرالدا المزيد من الجشع، كان سيتركها دون تردد.

لذلك لم يكن بوسعها إلا أن تتحمل هذه المرارة والفراغ تماماً. كان عليها ذلك.

"لقد ظننت أنني سأموت اليوم."

قالت إزميرالدا بصوت مرح. مستفزةً إياه بوقاحة ثابتة ولكنها لم تتجاوز الحد، لأن هذا ما أراده داريل منها.

لكن لم يأتِ أي جواب. استلقت إزميرالدا مستقيمة وأجبرت عينيها على التركيز. كان داريل على وشك الانتهاء من ارتداء ملابسه.

وكالعادة، بعد انتهاء ممارسة الحب بينهما، ترك داريل إزميرالدا على الفور. لم يقض ليلة واحدة بجانبها. وبالطبع، لم تمنعه هي أيضاً.

"متى ستأتي في المرة القادمة؟"

"لماذا تسألين؟"

"لأنني إذا علمت مسبقًا، يمكنني الاستعداد. لقد كنت تأتي كثيرًا في الآونة الأخيرة لدرجة أن جسدي لا يستطيع مجاراتك. لقد فاتني تمرينان هذا الأسبوع."

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن