12

546 36 1
                                    

كان نقداً صريحاً، لكن الغريب أنه لم يكن هناك أي فارق بسيط من السخرية أو الاستخفاف. تحدثت ماريان بابتسامة مشرقة.

"لا تقلق رغم ذلك. لهذا السبب أنا هنا، أليس كذلك؟ اتركي كل شيء لي. سأحولك إلى درجة أن سيتفاجأ حتى سيادته. لقد رتبت بالفعل مع خياط وصائغ من الدرجة الأولى".

"أيتها النائبة جينينجز"

"نعم، إلينور؟"

"منذ أن طرأ الأمر، لا أريد إنفاق الكثير من المال على الملابس أو المجوهرات"

"لا بأس سيادته قال لي أن أحاسبه بغض النظر عن التكلفة"

"ومع ذلك. أريد أن أتجنب الترف غير الضروري قدر الإمكان."

أغمضت ماريان عينيها ونظرت إلى إليانور.

"هل أنت قلق بالفعل بشأن نفقات منزل سيادته؟ حتى لو اشتريت ملابس أو مجوهرات، فلن يكون لذلك تأثير كبير على ثروة سيادته."

"أنا فقط أكره التبذير".

بصراحة، لم تكن تريد أن تدين له بالمزيد.

قال فيليب إنه بالنظر إلى مكانة اللورد، لا يمكن تقليل حجم حفل الزفاف، لكنها أرادت تقليل الأموال التي تنفق على تزيين جسدها مثل الملابس والمجوهرات.

"هذا غريب. لا يوجد شيء أكثر إثارة من إنفاق أموال زوجك. هذا أفضل جزء من الزواج."

تذمرت ماريان باستياء.

"حسناً، أتفهم ذلك الآن. هل نبدأ الدرس؟ الوقت ضاغط وهناك الكثير لنتعلمه، لذا لا يوجد وقت لنضيعه. لنبدأ بالوضعية والمشي."

"نعم، من فضلك."

بعد حوالي ساعة من التدريب على الإتيكيت، اتسعت عينا ماريان في تعبير مبالغ فيه.

"هل فهمك لآداب السلوك ممتاز؟ لا أعتقد أنني بحاجة إلى تعليمك الكثير. هل أنتِ حقاً مبتدئة؟"

"لقد تعلمت بصرامة على يد والدتي منذ صغري. كما تلقيت تعليمات من وصيفة أخرى قبل بضع سنوات."

"فهمت. بصراحة، لقد كنت قلقة بشأن تحويل المبتدئة إلى سيدة محترمة خلال شهر، لكن هذا لن يكون مشكلة. لنستعرض لمدة أسبوع تقريبًا ثم نذهب مباشرة إلى الميدان."

"هل تقصدين بالميدان حضور الحفلات؟"

"نعم، يمكنك مرافقة سيادته إلى الحفلة الملكية الأسبوع القادم."

"الأسبوع القادم؟ في حفلة في القصر، أنا؟"

"نعم، ألم تسمع؟ سيادته يخطط للإعلان عن الزواج هناك. في العادة، من المعتاد إقامة حفلة خطوبة منفصلة، لكن هذه المرة، وبسبب الاستعجال، قال إنه سيتخطى ذلك".

وغني عن القول أن كل هذا كان خبرًا جديدًا بالنسبة لها.

"... فهمت."

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن