"حسناً، لا يمكن القول بأنه لا يوجد شخص واحد من هذا القبيل في العالم".
فحتى والدي كان شخصًا سعى إلى حياة لا تتعارض مع سمعته بأنه غير قابل للفساد. في الواقع، يمكن اعتبار هذا الزواج نتيجة لمحاولة تحقيق رغباتي حتى بعد وفاته. كانت الفضيحة التي أحاطت بإليانور ووالدتها هي العيب الوحيد في سجل فريدريك.
لم يكن ذلك مهماً. إذا تطلّقت إليانور طلاقاً بائناً بعد عام كما قالت، لم يكن هناك ما يمكن أن يطلبه داريل أكثر من ذلك. وضع داريل العقد في ظرف وأغلقه وسلمه للمحامي.
"سيتم تعجيل الزفاف قدر الإمكان. تحدد الوصية سنة من تاريخ الزفاف. سيتم تنفيذ عقدنا أيضاً على نفس الأساس."
"نعم، لا أمانع."
"سأرسل شخصاً ما قريباً. يمكنك أن تسأله جميع أسئلتك عن تحضيرات الزفاف، ويمكنك أيضاً أن تحاسبه على النفقات الضرورية."
"مفهوم."
نهض داريل من مقعده.
"من المرة القادمة التي نلتقي فيها دعينا نتخلى عن الشكليات."
أومأت إليانور برأسها مطيعةً بكلماته التي كانت بمثابة إخطار.
"في الواقع، لقد فوجئت عندما بدأت فجأة في التحدث بشكل رسمي هذه المرة. لقد كنت غير رسمي عندما التقينا لأول مرة."
"لم أستطع أن أكون غير رسمي من موقف مؤسف."
"هل هذا يعني أنك لم تعد نادمًا بعد الآن؟"
"هل تريد إجابة صادقة؟"
حدقت إليانور في عيني داريل ثم هزت رأسها.
"يبدو أن هذه العبارة وحدها إجابة كافية."
****
"ألا يمكنك الحضور في الوقت المحدد؟"تحدث داريل ناظرًا إلى أنتوني الذي دخل غرفة الاستقبال متأخرًا 30 دقيقة عن الوقت الموعود. كان صوته المسطح، الخالي من التنغيم تقريبًا، مليئًا بالغضب الهادئ والازدراء.
"آه، آسف. آسف. لم يسمحوا لي بالذهاب رغم اضطراري لذلك."
متجاهلاً الخادم الذي سحب له الكرسي، جلس أنتوني متعمداً بجانب ليلى. كانت رائحة العطر النسائي الرخيص تفوح من جسده.
تجهمت ليلى بشكل خافت ونهضت من مقعدها، وأخذت المقعد المخصص . وعلى الرغم من ذلك، ابتسم أنتوني، دون أي علامة من علامات الانزعاج، ابتسم ابتسامة عريضة ومشط شعره المجعد.
كان الابن الثاني لعائلة الدوق، أنتوني لويد، رجلًا ذا وجه جميل وقوام ممشوق يذكرنا بالغزال. وعند إمعان النظر، يمكن للمرء أن يرى أن عينيه الحادتين وملامحه الزاويّة كانت تشبه والده وأخيه بشكل لافت للنظر، لكن شخصيته كانت مختلفة إلى حد كبير. فمنذ بلوغه سن الرشد، رفض أنتوني كل الواجبات الموكلة إليه وعاش حياة يطارد فيها المتعة فقط.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasíaفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...