ابتسمت إليانور بحرج لليلى.
"لقد مضى وقت طويل يا آنسة ليلى."
"ظننتُ أنني سمعتُ خطأ. لقد قالوا أن إليانور قد أتت... كنت متأكدة من أنك انتقلت بعيداً. وحتى لو لم يكن كذلك..."
توقفت ليلى في منتصف الجملة وهزت رأسها فجأة.
"لا، لا. من الجيد رؤيتك يا إليانور. مرحبًا بكِ."
"..."
تفاجأت إليانور بحسن الضيافة غير المتوقع، ولم تستطع إليانور أن تتكلم. على الرغم من مرورها بالعديد من اللحظات المؤلمة خلال فترة إقامتها في ضيعة الدوق، إلا أن الجميع لم يعاملوا إليانور معاملة سيئة. فقد كان هربرت دائمًا لطيفًا معها، وأصبحت في النهاية صديقة جيدة مع ليلى. وعلى الرغم من ذلك، كانت قد نسيت هذه الحقائق تقريبًا حتى الآن. لقد أرادت أن تبقي ذكريات ضيعة الدوق مختومة بعيدًا، كما لو كانت مؤلمة للغاية بحيث لا يمكن استرجاعها. لقد كان الأمر أشبه بألبوم محروق، حتى الذكريات الجيدة كانت قد تحولت إلى اللون الأسود المتفحم.
"آنسة، ربما يجب أن تدخلي يا آنسة"
"آه، نعم. تفضلي بالدخول يا إلينور."
بناء على اقتراح هربرت، أومأت ليلى برأسها.
تبعتهم إليانور بصمت. داخل منزل تشاتسوورث، بدا كل شيء كما كانت تتذكره بشكل خافت، ومع ذلك كان هناك شعور بأن الجو قد تغير. لقد كان شعوراً غريباً، مألوفاً وغير مألوف في نفس الوقت.
"إليانور"، ألن تأتي إلى غرفتي؟ غرفة الاستقبال كبيرة جداً وفارغة. دعينا نتناول الشاي في غرفة جلوسي، كلانا فقط، مثل الأيام الخوالي."
وقبل أن تتمكن إليانور من الرد، التفتت ليلى إلى خادمتها الشخصية، سارة، التي كانت تتبعهما.
"حضري بعض الشاي. استخدمي الدارجيلنج الذي وصل الأسبوع الماضي."
"حاضر يا آنسة."
"انتظري يا آنسة ليلى."
نادت إليانور ليلى على عجل.
"نعم يا إلينور. "ما الأمر؟"
"شكراً على الدعوة، لكنني جئت إلى هنا اليوم لسبب مختلف. لا أعتقد أنه سيكون لدي وقت لتناول الشاي."
"أوه..."
ارتسمت على وجه ليلى لفترة وجيزة، لكنها حاولت قدر المستطاع أن تتصرف كما لو لم يكن هناك شيء خاطئ.
"أنا آسفة. كان يجب أن أسأل عن عملك أولاً..."
"لا، لا بأس. أنا من يجب أن أعتذر عن مجيئي دون أن أتصل بك. "هل الدوق في العقار الآن؟"
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...