96

450 26 0
                                    


لم تستطع إليانور فهم سبب تقديمه لها إلى جين مايلز. وبغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر، لم تستطع فهم الأمر. كان من الطبيعي أن تعتقد أن كل ما قاله عندما ظهر فجأة أمام إليانور منذ فترة، وهذه المرة، كان كله من أجلها.

لكن إليانور لم تستطع التفكير بهذه الطريقة. ففي الماضي، كلما كان لدى إليانور أي أمل في الماضي، كان داريل دائمًا ما يحطم هذا التوقع تمامًا.

لذا لم تستطع حتى أن تكون ممتنة. كان كل هذا مجرد عبء على إلينور. وفي النهاية، كان أفضل ما يمكن فعله هو محو الأفكار المتعلقة بداريل بالقوة.

****

"زارت الآنسة مايلز ضيعة تاونسيند كما هو مقرر اليوم. مكثت لمدة ثلاث ساعات تقريباً."

عند سماع تقرير فيليب، رفع داريل جفونه المتدلية ببطء. كان وجهه الأنيق ولكن الكئيب قد أصبح الآن موسومًا بشكل دائم بسنوات من التعب والكآبة، مثل الوشم.

"هل تم إرسال الدعوة للمعرض إلى الآنسة مايلز بالتأكيد؟"

"نعم، لقد تم تأكيدها من خلال القصر الملكي."

"...فهمت. "حسناً."

"هل حقاً لن تحضر يا مولاي؟"

حدّق داريل بصمت في نقطة على الجدار المقابل، ثم فتح فمه ببطء.

"... نعم."

"أتفهم ذلك".

انحنى فيليب وغادر المكتب. ظل داريل بلا حراك في وضعه المتكئ قليلاً حتى بعد أن تُرك وحيداً.

في الواقع، كان يريد الذهاب إلى المعرض ومشاهدة إليانور. لقد كان قلقاً بجنون تقريباً حول ما إذا كانت إليانور ستتمكن من اجتياز ذلك اليوم دون أي مشاكل، أو أنها ستنهار على الفور.

لكنه لم يستطع الذهاب. لأن إلينور أخبرته ألا يفعل ذلك. إذا وجدت داريل وأصيبت بنوبة صرع بسبب ذلك، فلن يتمكن من مسامحة نفسه. بالتفكير بهذه الطريقة، لم يستطع حتى أن يجرؤ على اختيار مشاهدتها سراً.

"... سيكون الأمر على ما يرام. سيكون الأمر على ما يرام. لقد طلبت أيضاً من مايلز أن يعتني بها.

كان من الواضح أن إلينور قد صرفت النظر عن مخاوف داريل في ذلك اليوم لأنها جاءت من فمه. لو كانت الكلمات نفسها قد سُمعت من مايلز، لكانت إليانور قد استقبلتها بشكل مختلف. كانت مايلز رسامة ناجحة أسست عائلة. لا بد أن هناك الكثير من الأشياء التي كان بإمكانها أن تقولها ولم يستطع هو قولها. على الرغم من أنه لم يرغب في الاعتراف بذلك، إلا أنها قد تفهم إليانور أفضل منه.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن