123

301 23 0
                                    

"يبدو أنها جرعة زائدة من المهدئات."

قال الدكتور دوغلاس هاردي عندما خرج من غرفة نوم داريل. اسودت وجوه المجتمعين دفعة واحدة، وسأل هربرت على عجل.

"كيف حاله؟ هل هو بخير؟

"نعم، لحسن الحظ، لا يبدو أنه تناول الكثير. لقد جعلناه يتقيأ لإفراغ معدته، لذا يجب أن يتعافى قريبًا".

يبدو أن وصف جرعة صغيرة فقط تحسبًا لأي طارئ كان فعالًا.

لو كانت الجرعة أعلى من ذلك، أو لو تأخر اكتشاف الأمر، كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى عواقب لا يمكن علاجها. ومع ذلك، قرر هاردي عدم ذكر مثل هذه الحقائق.

"....."

"لا تقلق كثيرًا. سيكون بخير."

عضت ليلى على شفتيها ووجهها مليء بالقلق. يبدو أنها لم تستطع سماع كلمات هاردي المطمئنة.

"من المحتمل أن يستمر في النوم حتى صباح الغد، ولكن في حالة ما إذا كان الأمر كذلك، سيكون من الجيد أن تراقبه. سأعود عندما يحل الصباح."

"شكرًا لك على عملك الشاق."

أحنى هربرت رأسه في امتنان، وبادل هاردي البادرة قبل أن يغادر المكان.

وما أن غادر هاردي غرفة ليلك حتى لحق به فيليب على عجل.

"سيد هاردي، لحظة واحدة من فضلك."

"ما الأمر؟"

تردد فيليب للحظة بعد أن نادى هاردي.

"حادثة اليوم... هل كانت حادثة؟ أم يمكن أن يكون... ما أقصده هو، هل فعلها الدوق عن قصد...؟"

تلعثم فيليب ولم يستطع إكمال جملته بشكل صحيح.

على الرغم من صغر سنه، إلا أنه كان معروفاً بأنه سكرتير كفء. لم يسبق لهاردي أن رآه يفقد رباطة جأشه هكذا. في العادة، كان يبدو هادئًا وخاليًا من التعبيرات مثل داريل نفسه.

ولكونه أحد أقرب المقربين من داريل، ربما شعر بالمسؤولية عن الموقف.

"هناك احتمال. لهذا السبب يجب على كل من حولنا أن يولي اهتمامًا خاصًا. لمنع حدوث نفس الشيء مرة أخرى."

"....."

أحنى فيليب رأسه وبدا مضطربًا.

بالطبع، كان هناك حد لما يمكن أن يفعله من حوله. فإذا كان ينوي حقًا الانتحار، لم تكن هناك طريقة لإيقافه.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن