160

444 26 0
                                    

في اللحظة التي التقت فيها أعينهما، ابتسم داريل ابتسامة مشرقة. كانت ابتسامة مشرقة جداً لدرجة أن أي شخص يعرفه سيفاجأ بها.

وصلت إليانور في النهاية إلى المنصة ورفع داريل طرحتها. ونظر إلى العروس، التي أخفضت عينيها بخجل، بنظرة حنون.

"هل تقبل أنت، داريل ألين لويد، أن تتخذ إليانور لورين تاونسند زوجة لك، لتحتفظ بها مدى الحياة؟

"... نعم."

تحدث داريل بصوت مختنق قليلاً. وبدت عيناه رطبتين، تلمعان بالدموع بشكل خافت. عند رؤية عينيه، شعرت إليانور بفيض من الدموع تنهمر من عينيه وأخذت نفسًا عميقًا لتحبس بكاءها.

"هل تقبلين يا إليانور لورين تاونسيند بداريل ألين لويد زوجاً لكِ لتحتفظي به مدى الحياة؟

"أقبل"

"يمكنكما الآن أن تتبادلا الخواتم كرمز لعهودكما."

أزال داريل قفازات إليانور ووضع الخاتم في إصبع خاتمها. كان الخاتم نفسه الذي فُقد على الشاطئ من قبل.

"باسم الله، أعلنكما الآن زوجاً وزوجة."

كان الأمر مشابهاً تماماً لما كان عليه قبل خمس سنوات، لكنه كان مختلفاً. كل شيء كان كذلك تماماً.

سحب داريل إليانور إلى أحضانه وقبّلها. أغمضت إليانور عينيها تحت الأضواء الساطعة. كان يمكن سماع صوت تصفيق الضيوف.

****

كان داريل متوتراً أكثر من أي وقت مضى.

وبالنظر إلى الوراء، تساءل عما إذا كان قد مر عليه وقت في حياته كان فيه متوترًا إلى هذا الحد. إذا كان عليه أن يختار، فربما كانت المرة الثانية التي تقدم فيها لخطبتها. ولكن في ذلك الوقت، كان قد تقدم لخطبتها على عجل دون أن يدرك أنه كان متوتراً.

وسرعان ما سُمع صوت باب يُفتح. وقف داريل على قدميه دون أن يدري.

كانت إليانور ترتدي رداءً رقيقاً رقيقاً وفوقه ثوب. عند رؤيتها، شعر داريل بالفعل بجفاف في حلقه.

اقتربت إليانور ببطء وعيناها مغمضتان وجلست بجوار داريل.

"هل انتظرتِ طويلاً؟ أنا آسفة. لقد استغرقت بعض الوقت لأستعد..."

"لا، لا بأس. يمكنني الانتظار بقدر ما يتطلبه الأمر."

لم تستطع إليانور إلا أن تبتسم لرده الجاد.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن