128

323 23 2
                                    

"لقد قلتها من قبل، لكنني لم أنوِ الزواج من أي شخص في حياتي. لقد كان زواجنا مجرد عقد، وحتى الآن بعد أن انتهى، لم تتغير أفكاري."

كانت إجابة متوقعة ومتوقعة تماماً. ومع ذلك، لم يسعه إلا أن يشعر بقشعريرة في قلبه عند إعلانها.

فتح داريل فمه بصوت متصدع.

"... أعلم. ذلك. لم أكن أتمنى لم الشمل معك أيضًا."

صحيح. لقد كان شيئاً لم يجرؤ على تمنيه. كيف يجرؤ، بأي حق.

نظرت إليانور إلى داريل للحظة ثم أكملت

"إذن ماذا تريدين مني؟"

"... أريد. لا يوجد شيء من هذا القبيل."

"حقاً؟"

عند سؤال إلينور، بدت نظرة داريل مرتبكة قليلاً.

"حقاً. لا أريد أي شيء منك. كما قلت، طالما أنتِ سعيدة..."

"إذن لماذا تناولت جرعة زائدة من المخدرات لدرجة فقدان الوعي؟"

"...كان ذلك خطأ."

"ولماذا رفضتِ تناول الطعام؟ "ولماذا بقيت محبوسًا في مكتبك لأيام دون أن تخرج؟"

"....."

أغلق داريل فمه بتعبير محبط.

ضيقت إليانور عينيها. كان من المحرج بشكل لا يصدق أن تراه يظهر مثل هذا الوجه. على الرغم من أنها كانت تشاهده أمامها مباشرة، إلا أنها لم تستطع تصديق ذلك. كان الأمر نفسه مع حقيقة أن داريل كان يكنّ لها مشاعر خاصة منذ فترة طويلة. كيف يمكن أن تنشأ مثل هذه المشاعر العميقة إلى الحد الذي يجعل الشخص يتغير بشكل جذري، حيث تنهار الحياة اليومية تمامًا...

"... متى كان ذلك؟"


"عن ماذا... هل تتحدثين؟"

"قلت أنك أحببتني. "متى كان ذلك؟"

ارتجف بؤبؤا عيني داريل. أخفض عينيه بهدوء.

"... لا أعرف. من الواضح أنني أدركت ذلك قبل ثلاث سنوات، في اليوم الذي غادرت فيه هذا القصر... لكن أعتقد أن المشاعر لا بد أنها نشأت قبل ذلك بكثير. أنا فقط لم أدرك ذلك بنفسي..."

"لماذا؟"

"......"

"لماذا قلت أنني كنت مجرد مصدر إزعاج وقذى للعين بالنسبة لك؟ لقد حبستني بالفعل في القصر لفترة طويلة ولم تنظر إليّ حتى."

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن