"هل لي أن أسأل لماذا؟"
"لدي شيء أريد أن أقوله قبل أن أذهب إلى مقر إقامة الدوق."
"سأنقله لك."
"أريد أن أقابله شخصياً."
كانت هذه هي المرة الأولى التي تطلب فيها إليانور شيئاً بهذه القوة. لا، لم يسبق لها أن تقدمت بطلب من قبل.
تردد فيليب للحظة ثم تحدث بحذر.
"من قبيل المصادفة، سيادته محجوز بالكامل لمدة أسبوع تقريباً، لذلك قد لا يكون من السهل عليه أن يخصص وقتاً لذلك".
"لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً. يمكنني الذهاب إلى تشاتسوورث هاوس."
في هذه المرحلة، كان من الصعب على فيليب أن يرفض أكثر من ذلك.
"سأرى ما يمكنني فعله."
أحنت إليانور رأسها شكراً لكلمات فيليب.
"شكراً لك يا فيليب."
وانحنى فيليب في المقابل وغادر قصر تاونسند.
بالتفكير في الأمر، لم ترَ إليانور داريل مرة واحدة منذ اليوم الذي وقعت فيه اتفاقية ما قبل الزواج. ومن ناحية أخرى، كانت قد قابلت فيليب خمس مرات بسبب المناقشات المتعلقة بالزفاف. في هذه المرحلة، لن يكون من الغريب أن تكون في حيرة من أمرها بشأن من ستتزوجه.
"كانت دائماً تومئ برأسها مطيعة، لم أكن أدرك ذلك، ولكن كعروس مقبلة على الزواج، قد تكون في حالة من عدم الرضا".
ولسوء حظ إليانور، لم يكن سيده من النوع الذي يغمض له جفن في نوبات الغضب هذه. حتى لو كان هذا زواجاً عادياً، فما بالك إذا كان الطرف الآخر هو إليانور تاونسند.
عندما نقل فيليب كلمات إليانور في تلك الليلة، كان رد فعل داريل كما هو متوقع. فقد جعد أحد حاجبيه بشكل خافت وسأل,
"لماذا؟"
"لم تذكر السبب. قالت إنها أرادت التحدث شخصيًا."
غاص داريل عميقًا في كرسي مكتبه وغرق في التفكير. لم تكن هناك حاجة للتساؤل عن السبب. كان من شبه المؤكد أنه كان بسبب عمته.
في ذلك اليوم، توجهت سيسيليا بعناد إلى لود. لم يستطع داريل مرافقتها بسبب العمل بعد ذلك. بعد وفاة والدها، أصبحت عمته أكثر غرابة في طباعها. وبالنظر إلى مزاجها، لن يكون من المستغرب أن يحدث شيء ما.
"ماذا علينا أن نفعل؟"
كان صحيحاً أن داريل كان مشغولاً للغاية مؤخراً. بالطبع، كان بإمكانه توفير الوقت إذا حاول، لكن مع علمه أن ما أرادت إليانور قوله لن يكون لطيفًا، لم يشعر برغبة في القيام بذلك.
"ألم تقل أنها ستأتي إلى منزل تشاتسوورث خلال ثلاثة أيام؟"
"نعم."
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...