145

297 20 0
                                    



كانت نورا، ووجهها مغطى بغطاء للرأس، تتمشى في حديقة ضيعة الدوق. طوال النهار، كانت السماء مليئة بالغيوم، وحتى في الليل، كان القمر بالكاد مرئيًا. كان الظلام دامسًا لدرجة أنها كانت بالكاد ترى قدميها، لكنها لم تستطع حمل فانوس. كانت تخشى أن يلاحظها الآخرون.

وسرعان ما وصلت نورا إلى باب صغير محاط بالكروم. كان بابًا جانبيًا يدخل منه الخدم ويخرجون.

من الجانب الآخر، كان هناك طرق خفيف على الباب.

"... هل هذا أنت يا سيدي؟"

"نعم، إنه أنا."

جاء صوت أنتوني رداً على السؤال الهامس.

فتحت نورا الباب بالمفتاح الذي أحضرته معها. ثم ظهر ضوء صغير من الجانب الآخر من الباب.

"أطفئوا الفانوس. قد يمسك بنا الآخرون."

قالت نورا على عجل.

"حسناً، سأتولى الأمر".

وكما أمرت، أطفأ أنتوني الفانوس. فقط بعد دخوله أدركت نورا أن أنتوني لم يكن وحده.

"سيدي، أنت لم تأتِ بمفردك...!"

كان أنتوني بصحبة رجل أقصر ونحيف. هز أنتوني كتفيه بلا مبالاة.

"هذا الرجل؟ لا تقلق بشأنه. لقد أحضرته فقط لأن لديّ ما أطلبه منه."

"ماذا ستفعل؟ قلت بوضوح أنك جئت لأخذ تذكار والدتك الراحلة!"

"نعم، هذا صحيح. لكنني بحاجة إلى مساعدة هذا الرجل."

"سيدي...!"

"لا تقلق لن أدع نورا تتأذى. قلت لك."

"..."

"دعنا ندخل بسرعة. لا يمكن أن يقبض علينا."

"...سيدي."

بعد أن ربت على كتف نورا بخفة، أومأ أنتوني. ثم بدأ الرجل القصير يتبع أنتوني.

ووقفت نورا في مكانها دون أن تعرف ماذا تفعل، ثم ركضت مسرعة نحو مسكن الخدم وكأنها تهرب.

****

دخل أنتوني القصر مرة أخرى من الباب الجانبي.

وعلى الرغم من تأخر الوقت، كانت الفوانيس الصغيرة مضاءة على فترات منتظمة في الممر. تحرك أنتوني بحذر حتى لا يصدر صوتاً.

ووفقاً لمعلومات نورا، حتى عند الفجر، كان هناك مساعد كبير الخدم يقوم بدوريات كل ساعة. لقد جاء خلال وقت الدورية، لذا يجب أن يكون آمناً خلال الثلاثين دقيقة القادمة.

كانت الوجهة مكتب داريل.

كان الحديث عن تذكارات والدته لنورا، بالطبع، كذبة لإثارة تعاطفها.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن