70

552 40 6
                                    

كان بنجامين يمتطي حصاناً بنفس لون شعره، بني داكن.

"دوقة والآنسة لويد."

قام بتحية "إليانور" و"ليلى" بدوره، وقابل عينيهما.

"مرحباً بك أيها الفيكونت بروك. لقد كنا في انتظاركما."

تحدثت ليلى بابتسامة أنيقة. ضحكت إليانور لنفسها بهدوء وهي تراها تتحول فجأة إلى سلوك وخطاب يشبه الأميرات.

كانت ليلى هي التي دعت بنجامين إلى هذا المكان اليوم. عندما اقترحت ليلى لأول مرة الذهاب لركوب الخيل، رفضت إليانور قائلة إنها لا تعرف كيفية ركوب الخيل ولا تريد أن تقلق داريل. لكن في اليوم التالي، عادت ليلى إلى إليانور في اليوم التالي قائلة إنها حصلت على إذن من داريل.

[سأعلمك كيفية ركوب الخيل، سيكون الأمر ممتعًا وسيعجب مولستيد أيضًا].

ما زلت أرى إليانور مترددة، وكانت آخر بطاقة أخرجتها هي بطاقة بنجامين.

[في الواقع، أردت دعوة الفيكونت بروك إلى ذلك المكان. لا يمكنني فعل ذلك بمفردي. بما أن إليانور قريبة من الفيكونت بروك، فهذا عذر جيد. أرجوكِ ساعديني في التقرب من الفيكونت بروك].

لم تستطع إليانور أن ترفض أكثر من ذلك عندما توسلت ليلى بمثل هذا التعبير اليائس. كانت إليانور تعرف جيداً مدى إعجاب ليلى ببنجامين.

وبالطبع، لم تكن تخلو من القلق من احتمال تعرضها لنوبة صرع أثناء ركوبها. لكنها كانت تعرف الآن أن النوبات لا تأتيها إلا عندما يضطرب قلبها. كان هناك شيئان فقط يمكن أن يزعجا قلبها إلى هذا الحد. نظرات الكثير من الناس، وداريل.

لذا ظنت أن الأمر سيكون على ما يرام. كانت قد حذرت بيتر بالفعل، عامل الإسطبل الذي كان يرافقها، من الأعراض التي كانت تعاني منها إليانور. وقال إنه سيستمر في الإمساك بزمام مولستيد والبقاء إلى جانب إليانور. أخبرها بيتر أن تثق به وأن الأمور ستكون على ما يرام.

"لقد مضى وقت طويل."

"... نعم أيها الفيكونت بروك. لقد مضى وقت طويل."

ابتسمت "إليانور" ابتسامة ضعيفة لـ"بنجامين".

كان هناك شيء آخر يشغل بالها. كان حقيقة أنها أكدت لداريل في حفل الزفاف أنها لن تقابل بنجامين شخصياً بعد الآن.

"... ولكن هل يجب أن أحافظ على هذا الوعد؟

لم يكن داريل يعتبر إلينور زوجته على أي حال. كان لديه امرأة أخرى يحبها. كان من السخف أن يحبس إليانور بينما كان يتصرف كما يحلو له.

علاوة على ذلك، كانت إليانور هنا لمساعدة ليلى. كان من السخف أن يطلق على هذا لقاء شخصي بينما لم تكن وحدها مع بنجامين.

وقبل كل شيء، كانت إليانور متعبة للغاية من كل ما يتعلق بداريل. لم تكن تريد التفكير فيه بعد الآن. لم تكن تريد أن تفكر وتمضغ ما قاله. ربما كان داريل قد نسي منذ فترة طويلة ما قاله حينها.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن