بعد ذلك، لم تكن تعرف كيف افترقت مع داريل، أو كيف عادت من منزل الدوق إلى لاود. بالكاد تذكرت أي شيء بعد القبلة مع داريل. ومع ذلك، فإن لمسة القبلة التي تشاركاها كانت حية جدًا لدرجة أنها لم تتلاشى مهما مر الوقت.
إنها لا تعرف كم مرة احمرت خجلاً وحدها في غرفتها، أو كم مرة بردت الحرارة على خديها بظهر يدها. لم تستطع معرفة كيف حدث ذلك.
'بالتأكيد لم أقصد فعل ذلك. حقًا...'
لمست إليانور شارد الذهن شفتيها. شعرت بتورم طفيف أكثر من المعتاد، وسخن وجهها مرة أخرى. كانت إليانور تعرف بالفعل أن داريل لا يزال يحبها بعمق. لم يكن يخفي ذلك في كلماته أو نظراته أو تعابيره. لكنها أخبرته بوضوح أنها لم تستطع قبول مشاعره. كيف وصل الأمر إلى هذا الحد؟
كان داريل الذي رأته إليانور على مدى السنوات الأربع الماضية مختلفاً تماماً عن الرجل الذي تعرفه. في البداية، ظنت في البداية أنه كان سوء فهمها أو صورة خاطئة. لكن ليس بعد الآن. بالنظر إلى الوراء، كان داريل بارداً وقاسياً لمدة عام واحد فقط. كانت قد رأت مظهره المتغير لعدة مرات أطول من ذلك.
اعتقدت إلينور أن داريل لم يعد يخونها أو يؤذيها. لم تكن تلك حقيقة أدركتها بوعي أو بوعي. أدركت ذلك فقط عندما قبلت قبلته اليوم. لقد سامحت داريل تمامًا. ورويداً رويداً، كان قلبها يتحرك أيضاً بنفس المشاعر تجاهه.
لم تكن تعرف إلى أي مدى سيصل هذا الشعور تجاه داريل، أو إلى أين سينتهي. لكنها أرادت أن تمنحه فرصة. لداريل ولنفسها.
***
في تلك اللحظة، عاد داريل إلى المكتبة في الحديقة الشمالية بعد أن ودّع إليانور. لم يستطع أن يصدق أن ما حدث للتو كان حقيقياً. لقد راودته أحلام مماثلة عدة مرات من قبل.
أحلام بأن يكون مع إلينور كعاشقين عاديين، كزوجين عاديين، يضحكان معاً، يتلامسان، ويتلامسان، ويتشاركان الحب. لقد كان حلماً لم يكن يجرؤ حتى على أن يحلم به قبل بضع سنوات.
وقد بدأت تراوده مثل هذه الأحلام منذ حوالي عام. وعندما استيقظ من تلك الأحلام، شعر بإحساس عميق بالندم. كان السبب الوحيد الذي جعل إليانور لا يقطع علاقتها بداريل هو فقط بسبب عاطفتها ومراعاتها له.
ومع ذلك، لم يستطع إلا أن يلهب توقعاته اللاواعية. لم يتغير شيء. لا يزال داريل لا يستحق حب إليانور. لم تتغير تلك الفكرة. لذا، حتى بعد استكشاف شفتي إليانور باندفاع ومشاركة قلبه معها، لم يستطع أن يكون متأكداً من أن ذلك قد حدث في الواقع. لهذا السبب عاد إلى المكتبة.
هناك، كانت صورة إليانور الجديدة لداريل لا تزال هناك. وقف أمام المقعد الذي كانت تجلس فيه إلينور، ولمس مسند الظهر الذي كانت تتكئ عليه وعانق خيالها بين ذراعيه قبل أن يشعر أنه لم يكن حلماً.
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...