126

300 18 1
                                    


"يبدو أن أخي كان قلقًا للغاية بعد أن كشفت إليانور للعالم أنها ماركوس ميلر. لقد كان قلقًا من أن يتقرب منها الأشرار من أجل ثروتها... لأن هذا القصر يقع بعيدًا عن العاصمة ويوجد عدد قليل من الناس في الجوار. وقال إنه أرسل جنود الدوق كحراس. لقد تظاهر بأنه لم يأمر إليانور بذلك، لكن..."

"... هل كنتِ تعرفين كل هذا منذ البداية يا ليلى؟"

"لا، لا." لوحت ليلى بيديها على عجل.

"في الواقع، لقد سمعت ذلك من سكرتير أخي، السيد هوارث، بالأمس."

[عندما سمعت بأنك ستزور قصر تاونسند، تساءلت عما إذا كان ذلك بسبب أعمال الدوق].

كانت هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها فيليب من ليلى مقابلة. لم يسبق لهما أن أجريا محادثة شخصية من قبل.

[... نعم، ظننت أنه لا يمكنني ترك الأمر هكذا].

عند إجابة ليلى، تردد فيليب للحظة، ثم بدا أنه حسم أمره وتحدث.

[إذن لديّ ما أخبرك به].

أخبرها فيليب بكل ما فعله داريل لمدة ثلاث سنوات بعد طلاقه من إليانور. والظروف التي دفعته إلى اللحاق بإليانور إلى ويمبوري هذه المرة، وكل ما فعله هناك. كانت مندهشة، ولكن أكثر من ذلك، شعرت بالأسف. لقد كان من الحماقة أن يكون وحيداً، ويفعل أشياء لم تكن إليانور لتعرفها.

[هذه حقائق لا يعرفها أحد سوى الدوق. في الأصل، ما كان يجب أن أخبركِ يا ليلى، ولكن...]

توقف فيليب بتعبير مضطرب. لقد تفهمت مشاعره تماماً. كان من المحبط والمثير للغضب سماع ذلك، ناهيك عن اضطراره إلى الاحتفاظ بهذا السر وحده طوال تلك السنوات.

[بعد الطلاق، اعتقدت أنها مشكلة ستُحل مع مرور الوقت. في الواقع، بعد حوالي عام من الطلاق، بدا الأمر وكأنه عاد إلى طبيعته إلى حد ما. ولكن الآن... أصبح الأمر أسوأ مما كان عليه بعد الطلاق مباشرةً].

[.....]

[عندما قال الدوق أنه سيأخذ إجازة لأول مرة في حياته ويلحق بالآنسة تاونسيند طوال الطريق إلى ويمبوري، اعتقدت بصراحة أنه كان شيئاً غبياً. كان من الأفضل مائة مرة أن يتشبث بها علانية. لذا إن لم ينجح الأمر، استسلمي. ليس هناك مستقبل في التحليق حول الآنسة تاونسند في مكان لا تعرفه، أليس كذلك؟]

[......]

[ولكن... يبدو أن الأمر لم يكن من أجل الدوق. فحتى تلك الأيام التي لم يكن له فيها مستقبل يبدو أنها كانت راحة ثمينة بالنسبة له. لهذا السبب هو هكذا... كرجل تخلى عن كل شيء في يأسه].

[.....]

انحنى فيليب بعمق أمام ليلى.

[أرجوك. أرجوكِ أخبري الآنسة تاونسند لإنقاذ الدوق... يجب أن تكون الآنسة تاونسند].

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن