158

360 22 0
                                    

بدا على داريل تعبير جاد كما لو كان يركز. لقد مر وقت طويل منذ أن نظرت في عينيه من مسافة قريبة. من المؤكد أنها كانت المرة الأولى منذ ذلك اليوم في مكتبة الدوق....

توقفت اليد التي كانت تمسح وجه إليانور فجأة. حدق الاثنان في بعضهما البعض كما لو كانا ممسوسين. لم يكن الأمر مجرد إحراج أو خجل بسيط، بل كان هناك نوع مختلف من الحرارة التي كانت تغلف جسد إليانور.

وضع داريل المنديل جانباً ومد يده ببطء إلى خد إليانور. خفضت إليانور عينيها قليلاً، لكنها لم تتجنب لمسته. غطت يد داريل الكبيرة جانباً واحداً من وجه إليانور بالكامل. عندما نظرت إليانور إليه بنظرة خجولة، تعمق الضوء في عيني داريل للحظة.

وسرعان ما قرّب داريل وجهه من وجه إليانور. أغمضت إليانور عينيها.

في النهاية، قبّل داريل إليانور. لم تكن شفتيه ساخنة كما توقعت. بالتأكيد كان ذلك بسبب ارتفاع درجة حرارة جسمها أيضاً.

"ليس مرة أخرى....

فكرت إليانور بدوار. جعل تقبيل داريل رأسها يشعر بالفراغ. كان الأمر كما لو كان قد سيطر على جسدها بالكامل، ولم تستطع أن تشعر بأي شيء باستثناء تلامس شفتيهما.

قضم داريل شفتي إليانور ولعق شفتيها قبل أن يفتحهما بلطف ويدخل فمها. على الرغم من أنها جربت ذلك مرة واحدة من قبل، إلا أنها شعرت بأنه غير مألوف وغريب بالنسبة لها. استكشف لحمه الدافئ والزلق كل ركن من أركان فمها.

شعرت لا إراديًا بضيق في التنفس، وأصبح حلقها جافًا.

"أممم...."

لم تدرك حتى أنها أصدرت أنيناً. لفّ داريل يده الأخرى حول رأس إليانور وضربها بيده الأخرى.

"إليانور...."

عندما ناداها باسمها، شعرت بوخز في أعماق جسدها. سحب داريل إليانور بإحكام إلى أحضانه. ربما كان ذلك لأنهما كانا مبتلين من المطر، لكن جسده بدا أكثر حيوية وصلابة من ذي قبل.

تحركت يد داريل، التي كانت تدعم مؤخرة رأسها، إلى أسفل رقبتها وداعب ظهرها. شعرت بإحساس مثير، كما لو أنها شعرت بالقشعريرة. قبّل داريل شفتي إليانور، ثم قبّل خدها وأذنها، ثم انحدر بطبيعة الحال إلى أسفل عنقها.

عندما لامست شفتا داريل الجلد الحساس لرقبتها، شعرت إليانور بإحساس لم تشعر به من قبل. وبدون وعي، حبست أنفاسها وشدّت كتفيها.

"داريل... آه...!"

قبّل داريل على طول المنحنى الرقيق من رقبتها إلى كتفها كما لو كان يضع علامة عليها. شعرت بغرابة شديدة. شعرت أنها قد تفقد نفسها بهذا المعدل.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن