كان ذلك في اليوم الذي سبقه هو وإليانور للذهاب إلى لود. أنهى داريل جدول أعماله الذي بدأ في الصباح الباكر وعاد إلى القصر بعد الظهر. قام بتغيير ملابسه للخروج مرة أخرى.
كان هناك اليوم حفل تهنئة لوليّة العهد الأميرة بريسيلا في القصر. في الأصل، كان اسم إليانور مكتوباً أيضاً على الدعوة التي وصلت إلى منزل الدوق، لكن داريل قرر الذهاب بمفرده منذ فترة طويلة.
وبغض النظر عن أي شيء، كانت إليانور تصاب بنوبة في كل مرة تذهب فيها إلى القصر. لم يكن يريد أن يراها هكذا مرة أخرى. خاصة وأنهم كانوا سيخرجون مرة أخرى اعتباراً من صباح الغد، كان من الصواب أن يتجنبوا الحفلة الليلية.
"عندما تخرج الآن، متى ستعود؟"
سألت إليانور التي خرجت لتوديع داريل سؤالاً غير معتاد. كان يبدو أنها كانت قلقة بشأن الذهاب إلى لود غداً. في الآونة الأخيرة، كان داريل في كثير من الأحيان يخرج في المساء ويعود عند الفجر، لذلك كان ذلك كافياً بالنسبة لها للقلق.
كان يتفهم ذلك، ولكن عندما رأى تعابير وجه إليانور التي كانت أقرب إلى الحذر منها إلى القلق، شعر بضيق بسيط.
"لا تقلقي، سأحرص على ألا يتعارض ذلك مع جدول الغد".
في الآونة الأخيرة، وبسبب الأرق المزمن، كان ينام كثيرًا في ثلاث أو أربع ساعات يوميًا. لم يتمكن من إغلاق عينيه إلا لفترة من الوقت بفضل الكحول. كان يخطط للعودة في وقت أبكر من المعتاد اليوم، ولكن حتى لو قال إنه سيعود مبكرًا، فمن الواضح أنه لن يتمكن من النوم حتى وقت متأخر من الليل.
عند كلمات داريل، لم تضف إليانور أي كلمات أخرى. وودعته بتعبير هادئ.
"أرجوك احذر أن تتأخر كثيراً يا عزيزي".
كانت كلمة يسمعها مرة واحدة على الأقل كل يوم، لكنها بدت ذات معنى أكبر اليوم.
****
انتهى الحدث الرسمي لحفل التهنئة في حوالي الساعة الحادية عشرة. وكان السبب في ذلك هو أن وليّة العهد الأميرة بريسيلا، بطلة الحفل اليوم، كان عليها أن تذهب إلى الفراش مبكراً للعناية بجسدها. وبينما كان بقية الحاضرين يستمتعون بالحفل المعتاد، قرر داريل العودة إلى المنزل ببطء كما كان مخططاً له. وعندما ذهب ليجد ولي العهد الأمير آرون ليودعه قبل المغادرة.
"ماذا، هل ستغادر بالفعل؟ لا تفعل ذلك في يوم جيد مثل اليوم."
"لدي جدول أعمال مهم من صباح الغد، لذا أعتقد أنه يجب أن أعود إلى المنزل في وقت ليس متأخراً جداً".
"لم يحن منتصف الليل بعد. ابقَ لفترة أطول قليلاً. تناول شراباً آخر معي في غرفتي."
"أنا آسف، لكن اليوم...""هل منعتك من قبل بدون سبب؟ إذا قلت هذا، افهمي واتبعني بهدوء. ليس الأمر وكأنني لن أسمح لك بالذهاب إلى المنزل على الإطلاق اليوم."
أنت تقرأ
If I was Going to Regret it Anyway [END]
Fantasyفقدت إليانور تاونسند، وهي ابنة أحد النبلاء، والديها في سن مبكرة وكانت تتلقى الرعاية من دوق جريفيث. وقد أدت هذه الرعاية إلى انتشار شائعات بأن إليانور هي ابنة الدوق غير الشرعية. وفجأة يعلن الدوق أن وريثه داريل يجب أن يحافظ على زواجه من إليانور لمدة ع...