81

557 43 0
                                    

كان ذلك عندما كانت إليانور تستريح في غرفتها. بعد طرق الباب، دخل "هيربرت".

"هيربرت "ما الخطب؟"

"أنا آسف لإزعاجك. لقد جئت لرؤية إيميلي، وليس السيدة".

"أنا؟"

"نعم، من فضلك تعال للخارج للحظة."

نهضت إيميلي بحرج من مقعدها. شعرت إليانور بعدم الارتياح بشكل غريب.

"ما الذي يحدث؟"

"لا شيء. إنها مسألة تافهة لا داعي لأن تقلق السيدة بشأنها."

"إنه يتعلق بخادمتي، لذا لا يمكنني أن أقول أنه ليس من شأني. أخبرني ما الذي يجري."

بدا هيربرت مرتبكاً تماماً. لم يتوقع أن تكون ردة فعل إليانور بهذه الطريقة.

"هيربرت؟"

"في الواقع... السيد يبحث عنها."

تردد هربرت قبل أن يتكلم.

"داريل؟ إيميلي؟ "لماذا؟"

"قال أن لديه شيئاً يريد أن يسألها عنه."

للحظة، ارتسمت نظرة خائفة على وجه إيميلي. صقلت إليانور تعابير وجهها قليلاً.

"لا، أخبريه أنني لا أستطيع تركها تذهب".

"...سيدتي."

عند موقف إليانور الحازم، لم يعرف هيربرت فقط هيربرت ولكن أيضاً إيميلي ماذا تفعل.

"سيدتي، أنا بخير."

"لا يا "إيميلي لا داعي لأن تذهبي. هيربرت، اذهب واسأله عما يريد أن يسمعه من إيميلي. "سأجيب عنكِ"

"لا يا سيدتي إننى بخير حقاً إنه أمر السيد سأعود قريباً"

"...إيميلي"

بالنظر إلى إليانور، التي كانت تغمض عينيها بقلق، أجبرت إيميلي على الابتسام.

كانت إيميلي تعلم جيداً أن إليانور كانت تتجنب داريل مؤخراً. لم تُشر إليانور إلى ذلك أبداً، لكنها لم تستطع أن تعرف ذلك لأنها كانت تراقبها دائماً إلى جانبها.

بشكل حاسم، بعد الحادثة التي وقف فيها داريل مع إليانور في المرة الأخيرة، توقفت إليانور حتى عن توديعه في الصباح والترحيب به في المساء. كان من الواضح أنها كانت لا تزال غاضبة من داريل. كانت إيميلي قلقة من أن إليانور قد تدخل في جدال آخر مع داريل بينما كانت تحاول حمايتها دون داعٍ.

كان من الواضح أن داريل قد اتصل بإيميلي اليوم بسبب الحادثة التي أغمي فيها على إليانور. كان السبب في وصول الحادث إلى مسامع داريل في المقام الأول هو أن إيميلي عصت أوامر إليانور واتصلت بشخص ما. لم ترد إيميلي أن تسبب المزيد من المتاعب لإليانور.

"لا تقلقي يا سيدتي. لن أقول أي شيء غير ضروري."

قالت إيميلي بتأكيد. كانت تعني أنها ستفي بوعدها بعدم ذكر أي شيء عن أنتوني.

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن