118

298 18 0
                                    



"أعلم أنه لا بد أنها كانت مفاجأة أن أزورك فجأة. في الواقع، أنا على معرفة بوالد زوجك السيد لويس ويلسون. لقد انتقلت مؤخراً إلى جنوب ويمبوري حيث التقيت بالسيد ويلسون".

عند كلمات إلينور،بدا أن غرايس قد فهمت أخيراً و قد صفت تعابير وجهها.

"آه...فهمت. "إذاً،هل أتيتِ لمقابلة والدي اليوم؟"

سؤالها كان يعني أن السيد ويلسون كان لا يزال يقيم في منزل البارون تايلور.

"نعم، لقد أرسل لي السيد ويلسون رسالة يقول فيها أنه سيكون هنا. اعتقدت أنه سيكون من اللطيف رؤيته بينما أنا في العاصمة. وأردت أن أهنئ البارونة أيضاً."

قدمت إليانور هدية أحضرتها معها.

"إنها قبعة طفل. لم أحيكها بنفسي، لكن..."

"أوه، كم هي رائعة. .شكراً جزيلاً لكِ

أمسكت غريس القبعة في يديها وهي تتفحصها بابتسامة مشرقة.

"أبي بالخارج في هذه اللحظة. قال أنه لن يتأخر، لذا سيعود قريباً."

تحدثت إليانور مع غريس أثناء تناول الشاي.

على الرغم من الزيارة المفاجئة من شخص غريب، لم تُظهر غريس أي علامات على القلق أو الانزعاج تجاه إليانور. يبدو أنها ورثت سلوك والدها اللطيف.

"كيف تعرفت على والدي؟"

"تبرع السيد ويلسون بالكتب، مما سمح ببناء مكتبة في قرية ويمبوري. إنها قرية صغيرة جدًا، لذا لم يكن هناك مكان لقراءة الكتب من قبل. ذهبت لأشكره وهكذا تعرفنا على بعضنا البعض."

"حقًا؟"

رمشت غريس بعينها في دهشة خفيفة ولكنها لم تضف أي تعليق آخر.

"هل الطفلة بصحة جيدة؟ ما اسمها؟

"اسمها إيما. إنها ليست مريضة على الإطلاق. يقول الطبيب إنها طفلة قوية جداً."

"من الرائع سماع ذلك. الصحة هي أهم شيء، بعد كل شيء."

"نعم، إنها كذلك. هل تودين رؤيتها؟

.بناءاً على دعوة غرايس،إبتسمت إليانور بإرتباك

"هل سيكون ذلك مناسباً؟"

If I was Going to Regret it Anyway [END] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن